تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

الفارسة شام الأسد: حققت إحدى أمنياتي بلقب دورة الوفاء

حينما تكون المنافسة الرياضية مصحوبة بمسؤوليات إضافية بحجم دراسة الشهادة الثانوية والهدف البطولة والتفوق فإن التحضير والتدريب سيكونان في أعلى درجات التأهب لاعتلاء منصة التتويج وانتزاع لقب هو الأغلى بالنسبة للفرسان.
الجائزة الكبرى نالتها الفارسة السورية شام الأسد في ختام دورة الوفاء للباسل الخامسة والعشرين بعد منافسة قوية وندية مع خيرة الفرسان لتحصد ثمرة التدريب والتركيز بانتزاع لقب الوفاء.
عن التتويج بكأس الباسل قالت الفارسة شام الأسد لصحيفة “الثورة” :
الفوز بالجائزة الكبرى ورفع كأس الباسل كانا بمثابة الحلم وقد تحقق في ظروف دراسية مفصلية فأنا طالبة أحضر لامتحانات الشهادة الثانوية وقد عدت للتدريب قبل بضعة أسابيع من البطولة بحثاً عن تحقيق واحدة من أهم أمنياتي المتمثلة بالمركز الأول ورفع كأس الوفاء للباسل وفي يوم مميز وهذا جعلني أكثر سعادة بإنجاز يليق لتقديمه في عيد الأم لوالدتي كهدية وللوطن الأم سورية الغالية.
الجدير ذكره أن دورة الوفاء للباسل الخامسة والعشرين اختتمت بمسابقة الجائزة الكبرى لقفز الحواجز على ارتفاع ( 145 سم ) بنظام شوطين غير متماثلين يجتازهما الفرسان وتحسب النتائج وفق أخطاء الشوطين وزمن الشوط الثاني .
توجت في المركز الأول الفارسة السورية شام الأسد.
المركز الثاني الفارس السوري قتيبة الدغلي
المركز الثالث الفارس السوري عمرو حمشو
المركز الرابع الفارس السوري محمد جوبراني
المركز الخامس للفارس السوري همام الشهاب.
كما تم منح جائزة أفضل فارس أجنبي للفارسة الروسية داريا ساموخينا وجائزة اللعب النظيف للفارس الإيراني سوروش جارافي.
كما تم منح تكريم خاص للفارس السوري أحمد حمشو والفارس السوري عمرو حمشو لإنجازاتهما الكبيرة في الفروسية السورية و تأهلهما إلى الأولمبياد وكأس العالم .
وتم تكريم الرحالة السوري عدنان عزام ومرافقه وسيم محمد لنجاح رحلة سورية العالم والتي انطلقت من دمشق إلى روسيا على صهوة الجواد.

بانوراما سورية-الثورة اون لاين- ورود سلوم

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات