تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

سيربترو2023 يختتم فعالياته برسائل مسك تحمل وعوداً بأن القادم أجمل..

بانوراما سورية:

أُسدل ستار اليوم الرابع والأخير لمعرض سورية الدولي للنغط والغاز والطاقة سيربترو بدورته الرابعة لعام2023،تاركاً خلفه بصمة الفخامة والنجاح في ذاكرة ضيوفه وزوّاره والشركات التي جعلت منه عالماً من الإبداع والفرص الاستثنائية عبر مشاركتها ورعايتها ورغبتها الدائمة بالمشاركة فيه بشكل سنوي.

و شهد سيربترو منذ يومه الأول حتى لحظاته الأخيرة محطات متعددة حصدت الكثير من الآراء الإيجابية والنتائج المثمرة،بداية من الشخصيات السوريّة المرموقة التي حرصت على التواجد ضمن رحاب المعرض لحضور مراسم الافتتاح،إضافة للفود العربية والأجنبية بمختلف اختصاصاتها،و التي أشادت بتفاصيله وتنظيمه واعتبرته وجهة سوريّة اقتصادية بارزة رغم كل العقبات التي تواجه الواقع الاقتصادي في سورية،و جمعت كل مايخص القطاع النفطي وربطت بين الجانب النظري مع التطبيقي، والتثقيفي بالاستكشافي من خلال الندوات الحوارية والمحاضرات العلمية والاجتماعات العملية التي أتاحت الفرص لتَشارك الخبرات وتبادل الأفكار و تعميم الفائدة.

كما شكّل “معرض سورية الدولي الرابع للنفط والغاز والطاقة” مادة دسمة للصحافة الاقتصادية بشكل خاص،زفأخذ النصيب الأكبر من التغطية الإعلامية بجميع وسائلها المرئية والمكتوبة،ضمن قنوات محلية وعربية ومواقع أخبارية وصفحات الإعلام الإكترونية،التي نقلت أحداثه بشكل مفصّل،ورافقته على مدار أربعة أيام متتالية.

إضافة لما سبق وُقعَت العديد من العقود و أُبرمت اتفاقيات بين الشركات المتواجدة بهدف تشجيع التجارة والتعاون الاقتصادي والتكنولوجي والعلمي،لكون الغاية الأولى من معرض سيربترو هو خلق الفرص والعلاقات التي تعكس الهدف الرئيسي للمشاركة فيه،وكونه المكان المثالي للتشبيك والعمل على جذب الفرص الاستثمارية لتطوير الواقع الاقتصادي والنهوض به من جديد بعد سنين عجاف عاشتها سورية إثر الأزمة والمؤامرات الغربية التي باءت بالفشل.

أما عن تنظيم المعرض،حرصت مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات على إنجاح سيربترو 2023 وجعله نقلة نوعية تبرز فيها همّة الشباب السوري وسعيه المستمر لتحقيق نتائج مرضيّة ببذل الجهود ،وقدرته على مواجهة الصعوبات من خلال التعاون المشترك والعمل كروح واحدة، ليكون المعرض على أكمل وجه ولا يعرف المستحيل طريقاً إليه.

وفي نهاية يوم الختام كرّم المدير العام لمجموعة مشهداني السيد خلف مشهداني سائر الشركات والتي تجاوز عددها 55 شركة محلية وأجنبية،إلى جانب السادة الصحفيين وجميع العاملين بالكادر الإعلامي،شاكراً لهم تعاونهم وجهودهم الجبّارة لإنجاح المعرض، وأعلن السيد مشهداني عن موعد سيربترو للعام القادم على أن يوافق تاريخ انطلاقه الجديد 7/72024،مؤكداً أن سيربترو سيبقى مفعماً برسائل مسك تحمل في طياتها وعوداً بأن القادم أجمل وأجمل في سورية.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات