تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

منتخبنا الأولمبي يتصدر مجموعته في نهائيات آسيا بفوزه على نظيره الكوري الديمقراطي

20140114-090301

تصدر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا لتحت 22 عاما المقامة في سلطنة عمان بفوزه أمس على منتخب كوريا الديمقراطية في مباراته الثانية في الدور الأول من البطولة 1- صفر.

وسجل هدف منتخبنا اللاعب نصوح نكدلي في الدقيقة 58 ليرفع منتخبنا رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد منتخب كوريا الديمقراطية عند 3 نقاط فمنتخب الإمارات بنقطة واحدة ثم منتخب اليمن في المركز الأخير دون نقاط.

وكان منتخبنا تعادل في الجولة الأولى من البطولة مع منتخب الإمارات بهدف لمثله وسيختتم مشواره في الدور الأول بلقاء نظيره اليمني غدا.

يشار إلى أن منتخبنا بلغ النهائيات بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته الثانية في التصفيات التي أقيمت منتصف عام 2012 بفرق الأهداف عن نظيره السعودي حيث فاز على منتخبات قرغيزستان1- صفر وفلسطين2-1 وسريلانكا 4- صفر وباكستان بالنتيجة ذاتها وتعادل مع المنتخب السعودي 2/2.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات