تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

افتتاح منشأة الأسد الرياضية في بلدة الصفصافة..

بانوراما طرطوس:
برعاية وحضور أمين شعبة المنطقة الأولى لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق نزيه أحمد تم اليوم في بلدة الصفصافة الاحتفال بافتتاح منشأة الأسد الرياضية لصاحبها السيد مصطفى ديب..
وحضر الاحتفال أعضاء قيادة شعبة الحزب والفرق الحزبية والنقابات الشعبية والمهنية والمهندس أحمد رضوان رئيس مجلس بلدة الصفصافة وعدد من رؤساء المجالس المحلية ومدراء الدوائر الرسمية والخدمية والرياضية ورؤساء الأندية وحشد كبير من المواطنين والرياضيين من مختلف مناطق محافظة طرطوس..
وبدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت إجلالا وتقديرا لأرواح الشهداء ومن ثم عزف النشيد العربي السوري… بعد ذلك تم الترحيب بالضيوف وتقديم درع المنشأة لممثلي ذوي الشهداء ودرع للرفيق أمين شعبة الحزب راعي الاحتفال.. ثم جرت مباراة ودية إيذانا بالافتتاح الرسمي لملعب كرة القدم ودخوله الاستثمار بشكل فعلي..
وتعد المنشأة الأولى من نوعها بمساحتها وبمحتوياتها وتنظيمها حيث تحتوي على ملعب لكرة قدم مغطى ومضاء وارضية خضراء بمواصفات دولية بالإضافة إلى صالتين للجمهور وتجهيزات ومستلزمات رياضية وترفيهية متنوعة والتي تم بنائها وتجهيزها بمواصفات فنية متميزة بإشراف ومتابعة من صاحب الخبرة الرياضية الكابتن علي ديب وعدد من المهندسين والخبراء في المجال الإنشائي والرياضي..
ومن المتوقع ان يكون للمنشأة دورا” بارزا” في تطوير الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص في منطقة الصفصافة وسهل عكار بالتعاون والتنسيق مع نادي الصفصافة الرياضي عبر توفير المستلزمات والخبرات والبنى التحتية اللازمة لتدريب وتنمية أصحاب المواهب الرياضية الكثيرة في هذه المنطقة.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات