تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

مقابلة مع السّيد آدم” يحصد نجاحاً كبيراً مع بدء عرض أولى حلقاته

بانوراما سورية- حسين غسان مصطفى:
يُقدّم الكاتب والمخرج فادي سليم نوعاً جديداً من الدراما الدسمة والبوليسية لجمهور مسلسل “مقابلة مع السّيد آدم” الذي بدأ عرضه من بداية شهر رمضان.

تدور أحداث المسلسل عن قضايا وجرائم قتل، تحمل نوعاً من الغموض، العمل من بطولة الفنان غسان مسعود الذي يلعب دور البروفيسور “آدم” وهو اختصاصي في الطب الشرعي، إلى جانب الفنان محمد الأحمد بدور المحقق “ورد” والذي يستعين بالبروفيسور “آدم” ليساعده في كشف جريمة ومعرفة تفاصيلها، فيقدم البروفيسور تقريراً للأمن الجنائي ما يؤدي إلى خطف ابنته ليُغير تقريره لصالهم.

العمل ذو طابع بوليسي _درامي،تشاهد فيه جرائم مختلفة ونعيش مع المحقق ورد(محمد الأحمد) الذي يشرف على تحقيق حول هذه الجرائم ، ونتعرّف عليه أكثر فأكثر وعلى حياته الشخصية وعلاقته المتوتّرة مع أسرته.

بالإضافة إلى الفنانة رنا شميّس بدور “ديالا العبّاس” وهي تعمل ضمن شركة قانونية، وعلقت على دورها مؤخراً “مو معقول تجي الست ديالا العبّاس وتخليكن تغيروا نظرتكن فيي”.

كما يلعب البطولة أيضاً ضحى الدبس، تولين البكري، لجين اسماعيل ،جيانا عنيد، كارمن لبس، وغيرهم..

العمل يستحق المشاهدة وبشدة ففيه تفاصيل كثيرة وجهد كبير يحترم .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات