تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

زهير رمضان يتعرض للابتزاز في (يوماً ما)

يتابع الفنان زهير رمضان تصوير دور البطولة في مسلسل (يوماً ما) في مدينة اللاذقية والعمل من تأليف رافي عزيز وإخراج عمار تميم وإنتاج شاميانا.
وفي تصريح خاص أكد الفنان رمضان أن العمل يندرج ضمن حبكة بوليسية مملوءة بالتشويق والإثارة، وقال: جسد دور العقيد مضر وهي شخصية جديدة ومختلفة يتعرض لمحاولة ابتزاز من قبل العصابات المسلحة ويرفض الامتثال لرغباتهم فيهددوه بأطفاله وزوجته ويتعرض للإصابة وتختطف ابنته، لكنه يتابع عمله للوصول إلى الحقيقة لتتم ترقيته بعد سنوات يركز بعدها على النشاطات الإصلاحية وملف التهريب والإتجار بالبشر، ويعمل مذيعاً في برنامج يعنى بهذه القضايا الإشكالية في المجتمع ويحاول إعادة لمّ شمل عائلته وكشف العصابة ليكتشف الحقيقة المرة وهي مؤامرة زوجته عليه. والعمل من بطولة: عبير شمس الدين، جيني إسبر، كفاح الخوص، روعة ياسين، جوان الخضر،أمانة والي… وغيرهم.
وكان الفنان رمضان قد انتهى مؤخراً من تصوير دوره في مسلسل «بروكار» تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب، وتدور أحداثه في عام 1942، خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسورية، ويتحدث عن صناعة البروكار خلال تلك الفترة ومحاولة أحد المهندسين الفرنسيين سرقة هذه الصناعة، والخروج بصنعة الجاكار كي يضرب البروكار.
وأكد الفنان رمضان أن شخصية «عزمي بيك» في المسلسل هي شخصية الزعيم الوطني في إحدى حارات الشام، رجل متنفذ ونائب في البرلمان وعضو الكتلة الوطنية للرئيس شكري القوتلي، ويعرف من أين تؤكل الكتف وهو يتاجر بخيوط الفضة، وتنشأ حالة صراع وعداء مع «أبو النور» الذي يتاجر بخيط الذهب وينشأ صراع بينهما على زعامة الحارة.

تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات