تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

أزمة الغاز لا تزال موجودة في بعض مناطق طرطوس والمشرفين على التوزيع في قرية الجرينات يوزعون المادة وفق مزاجهما الخاص

gas11-203

بانوراما طرطوس- غوستيانا سليمان:

لا تزال أزمة الغاز موجودة في بعض مناطق المحافظة رغم انتهائها في باقي المناطق ريفاً ومدينة..

وقد وصلت إلى الموقع شكوى حديثة بهذا الخصوص من بعض سكان قرية الجرينات في ريف صافيتا حيث يشكو الأهالي من مزاجية المختار وأمين فرقة الحزب في انتقاء الناس الذين سيحصلون على الغاز…فهناك ظلم شديد في طريقة التوزيع الذي لا يتم بناءً على دفاتر العائلة وانما كما قلنا حسب رغبة المختار وأمين الفرقة…وهذا اجحاف كبير بحق الناس فهناك عائلات مضى عليها أكثر من شهرين وهي تستخدم الحطب وأغلبهم من الناس البسيطين والمسالمين..

ويطال المواطنين المعنيين في المحافظة وضع رقابة شديدة على توزيع الغاز ومنع المزاجية والاستنسابية من قبل هؤلاء المشرفين على التوزيع واللذين يعاملان الناس باستخفاف واضح ويشكلان عقبة في وجه مسيرة التحديث والتطوير في مثل هذه الظروف الصعبة، فمثل هذه النوعيات هي أصل الفساد فرغم الأزمة التي تمر بها بلدنا الغالية سورية يتصرف هؤلاء كما يريدان ويوزعان الاسطوانات على مزاجهما بلا حسيب أو رقيب.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات