تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

طرطوس تضع لمساتها الأخيرة لتوزيع الخبز على (الذكية)

طرطوس- رفاه نيوف:

تضع محافظة طرطوس اللمسات الأخيرة لبدء عملية توزيع الخبز التمويني للمستهلكين وفق البطاقة الذكية وأكد بيان عثمان- عضو المكتب التنفيذي المختص في محافظة طرطوس أنه سوف يتم إطلاق بيع الخبز عبر (الذكية )قريباً جداً بعد إنجاز ٩٠٪ من شروط تطبيقها وقد انتهت المحافظة من دراسة المعتمدين وتوزعهم وسيتم توزيع ١٠٠٠ جهاز قارئ للبطاقة الذكية في طرطوس ١٥٠ جهازاً مخصصة للأفران، و٨٥٠ جهازاً ستوزع على المعتمدين في كل أرجاء المحافظة بما يضمن وصول المادة إلى كافة المواطنين بيسر وسهولة.
وأضاف عثمان :إن المحافظة وضعت أسساً و معايير لمن سيعتمد في توزيع الخبز وأعطت الأولوية لذوي الشهداء والجرحى، مشيراً إلى أنه سيتم خلال المرحلة الأولى تزويد المواطن بالكمية التي تغطي احتياجه اليومي وهنا تقع على المواطن مسؤولية ضبط احتياجه اليومي من دون إسراف، إضافة إلى ضرورة تعاونه مع الجهات المعنية ومع نفسه من ناحية تدقيق الكمية المطلوبة من قبله من خلال القسيمة التي تقطع عبر الجهاز القارئ وتعطي الكمية المطلوبة وسعرها وبهذا يمكننا إيصال الخبز لمستحقيه وضبط عمليات تهريب الدقيق وبيعه في السوق السوداء.
من جهته أكد المهندس حسان حسام الدين -مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس أن جهوداً حثيثة بذلتها محافظة طرطوس مع مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك لجمع البيانات اللازمة والتحضيرات اللوجستية لإطلاق مشروع توزيع مادة الخبز التمويني على البطاقة الذكية قريباً وتم تكليف رؤساء الوحدات الإدارية بتسمية المعتمدين كل في منطقته بالتعاون مع جميع الفعاليات المحلية والأهلية وأعطيت الأولوية لأسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري وبانتظار اكتمال هذه الإجراءات ليتم إطلاق المشروع بعد إعلان موعده.

بانوراما سورية- تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات