تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

أسعار الخضار والفواكه تعاود تحليقها….

بعد الانخفاض الملموس الذي طرأ على أسعار الخضر خلال الأشهر الماضية في أسواق محافظة السويداء، من الواضح أن الاستقرار بهذه الأسعار لم يدم طويلاً، وخاصة بعد أن عاودت الأسعار بالتحليق من جديد.
إذ أشار عدد من المتسوقين  إلى أن أسعار كل أنواع الخضار بدأت ومنذ حوالي أسبوع تأخذ منحى تصاعدياً، إذ ارتفع سعر كيلو البطاطا خلال اليومين الماضيين من ٢٥٠ إلى ٥٠٠ليرة حالياً ، وقفز سعر كيلو الخيار من ٢٥٠ إلى ٧٠٠ ليرة، وهذا كان أيضاً حال الكوسا التي ارتفعت هي الأخرى من ٢٠٠ إلى ٥٠٠ ليرة، والبندورة من ٢٠٠ إلى ٥٠٠ ليرة، ووصل سعر كيلو البامية إلى ١٢٠٠ ليرة، والباذنجان قفز سعره من١٠٠ إلى 300 ليرة؛ ومازال البصل محافظاً على سعره عند حدود ٥٠٠ ليرة.
ومن ناحية ثانية يبدو أن أسعار الفواكه لم تكن أحسن على الإطلاق، فعلى الرغم أن العنب من إنتاج المحافظة إلا أن سعره لدى الأسواق المحلية مازال عند حدود ٧٠٠ ليرة للكيلو ، ووصل سعر كيلو التفاح نوع ثالث إلى ٦٠٠ ليرة، والليمون الحامض إلى حوالي ١٢٠٠ ليرة.

بانوراما سورية- تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات