تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

انطلاق فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية في مدينة النبك

بانوراما سورية:

انطلقت فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية بدورته 107 والتي تقيمها غرفة صناعة دمشق وريفها لأول مرة في مدينة النبك بمحافظة ريف دمشق بحضور الرفيق رضوان مصطفى امين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من وجهاء المدينة وممثلي الجهات المعنية في مدينة النبك و بمشاركة أكثر من مئة شركة صناعية محلية تنوعت منتجاتها لتشمل كل ما تحتاجه العائلة في مكان واحد هو صالة نادي النبك الرياضي حيث ستستمر فعاليات المهرجان لغاية الحادي والعشرين من الشهر الجاري وستقدم الشركات المشاركة من خلاله الحسومات الكبيرة والعروض القوية و المنتجات من الصناعي إلى المستهلك مباشرة لكسر حلقات التوزيع الوسيطة وتحقيق الفروق الكبيرة عن الأسواق التجارية من ناحية تخفيض الأسعار وتقديم المنتج ذو الجودة العالية بالسعر الأنسب مقارنة بما يقدم خارج المهرجان.

زوار المهرجان عبر استطلاع آرائهم وجدوا من خلال المهرجان تنوعاً كبيراً بالمعروضات وتخصص الشركات المشاركة حيث لم يقتصر المهرجان على تقديم سلة مكونة من مواد استهلاكية فقط بل يقدم المنتجات المنزلية والكهربائية التي يحتاجها كل منزل كما تشارك في المهرجان شركات من عدة محافظات كالسويداء و طرطوس وحلب .

ولتسوق مريح لأهالي مدن القلمون فقد عملت اللجنة المنظمة للمهرجان على تأمين مواصلات مجانية من مدن يبرود ودير عطية وقارة إلى صالة نادي النبك الرياضي والعكس. كما سيقدم المهرجان لزواره الجوائز القيمة من خلال السحوبات على الميداليات الذهبية المقدمة من غرفة صناعة دمشق وريفها وعديد الجوائز القيمة المقدمة من الشركات المشاركة و قسائم الشراء المجانية لأسر الشهداء.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات