تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

احتراق باص نقل داخلي في منطقة نهر عيشة بدمشق بسبب خلل فني واقتصار الأضرار على الماديات..

بانوراما سورية:
احترق صباح اليوم باص نقل داخلي عائد لشركة كوجك على اتوستراد دمشق درعا بمنطقة نهر عيشة ما تسبب بانقطاع حركة السير باتجاه مركز المدينة والتسبب بازدحام كبير على الاتوستراد لحوالي ال40 دقيقة..
وقال العقييد محمود الصالح رئيس قسم العمليات في فرع مرور دمشق في تصريح صحفي ان اسباب الحريق تعود الى خلل فني في محرك الباص وحدوث شرارة كهربائية واندلاع النار فيه وامتدادها لكامل الباص فيما تم إخلاء الركاب على الفور دون حدوث اية اضرار بشرية مشيرا الى حضور سيارات الإطفاء للسيطرة الحريق ومنع امتداده ..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات