افتتاح معرض الساحل للبناء في طرطوس

بانوراما سورية:
برعاية محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى وبحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس الأستاذ مازن حماد؛ أفتُتِحَ اليوم معرض الساحل للبناء الذي أقامته غرفة تجارة وصناعة طرطوس ونظمته شركة ديزرت روز في مطعم الناعورة بطرطوس.
وتحدث السيّد المحافظ عن هذا المهرجان مؤكداً أننا اليوم نشهد تظاهرة إقتصاديّة هامّة، وهذا المعرض يشكل إستنهاض وإثبات للذات ودعم حقيقي للإقتصاد الوطني، ويتوافق مع متطلبات المجتمع في المنطقة الساحلية وفي كل سورية لاسيما بمايتعلق بمرحلة إعادة الإعمار.
وأثنى المحافظ على أعمال ونشاطات غرفة تجارة وصناعة طرطوس التي كانت سباقة من أجل تطوير وتنمية العمل الإقتصادي من خلال هذا المعرض وعملها في كل المناحي سواء الزراعي أو الصناعي او البنى التحتية أو الفوقية كل متطلبات المرحلة القادمة لإعادة الإعمار موجودة هنا في عقول إقتصادية سورية وطنية.
وأشار المحافظ بحديثه أن غرفة تجارة وصناعة طرطوس هم شركاء بصنع القرار وشركاء بالوقوف إلى جانب العمل الحكومي بكل مناحيه.
بدوره رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس الأستاذ مازن حماد توجه بالشكر الكبير لمحافظ طرطوس لرعايته الدائمة وتشجيعه لكل المبادرات الوطنيّة الإقتصاديّة البناءة.
وأكد حمّاد أنّ المحافظ راعي للمشاريع الوطنية بكل معنى الكلمة، هذه المشاريع التي تهدف للنهوض بالواقع الإقتصادي وأثنى على جهود الشركة المنظمة للمعرض.
وأضاف حمّاد أنه واجبنا كغرفة تجارة وصناعة في هذه المرحلة الصعبة أن نقف جنباً إلى جنب مع حكومتنا للتخفيف من الحصار الإقتصادي الجائر على وطننا الحبيب
وتابع حمّاد أنَّ ماشهدناه اليوم من منتجات ومعروضات هو صنع في سورية وبأيادي سوريّة، وبالتأكيد سنكون داعمين لهذه الصناعات الوطنيّة في مرحلة إعادة الإعمار.
وفي الختام قام مدير ديزرت روز بتقديم درع المعرض للسيد المحافظ تقديراً لجهوده الكبيرة لتحسين الواقع الإقتصادي في هذه المرحلة الصعبة ودعمه للفعاليات الوطنية كما تم تقديم درع لرئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس.
حضر الإفتتاح
أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة طرطوس
نائب رئيس المكتب التنفيذي م. بسام حمود
وعضو المكتب التنفيذي المختص أ. بيان عثمان
نقيب المهندسين في طرطوس م. حكمت اسماعيل
مدير غرفة تجارة وصناعة طرطوس محمد العجي
وحشد من الفعاليات الإقتصادية في محافظة طرطوس.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات