تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

انطلاق فعاليات سوق رمضان الخيري بطرطوس..

بانوراما سورية:
وسط إقبال شعبي كبير و بمشاركة نحو 75 شركة صناعية وتجارية وغذائية من كافة المحافظات السورية انطلق ” سوق رمضان الخيري ” الذي أقيم بالتشاركية بين وزارة الاوقاف و محافظة طرطوس و غرفة تجارة و صناعة طرطوس .
وأشار السيد وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد بعد افتتاح السوق أن هذا السوق الرمضاني جاء نتاجا لجهود مباركة من السيد المحافظ وغرفة التجارة والفعاليات الاقتصادية كعمل تكاملي مشيرا إلى اللقاء الذي جمع السيدة الأولى اسماء الأسد مع الفعاليات الاقتصادية والشؤون الاجتماعية والأوقاف والإدارة المحلية لمواجهة الحصار الاقتصادي والحرب الاقتصادية على سورية مضيفا أن هذه الأسواق والعمل الخيري في البلاد هو عمل أخلاقي وديني ووطني ونجاح هذه المبادرات الخيرية يعطينا امل لكل العام وليس فقط في شهر رمضان لجهة خفض الأسعار .
كما أكد رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة طرطوس الاستاذ مازن حماد على أهمية المبادرة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب ونحن أحوج ما تكون إلى هكذا مبادرات تطبيقا للافكار التي طرحتها السيدة الأولى بالقيام بهذه المبادرات وتفعيلها و تعميق و تفعيل جهود العمل الخيري في الاجتماع الاخير الذي عقد في دمشق لافتا أن غرفة تجارة وصناعة طرطوس بالتعاون مع وزارة الاوقاف والمحافظة اتخذت القرار للقيام بمبادرات لاحقة واليوم بدأت بسوق رمضان الخيري في طرطوس القديمو ليكون انطلاق السوق الخيري الثاني الأسبوع القادم في حديقة الطلائع إضافة إلى مبادرات أخرى سيتم الإعلان عنها قريبا لنكون أقرب إلى مختلف شرائح المجتمع ومن هم بحاجة واعتبر حماد أن على غرفة التجارة أن تأخذ دورها اليوم لتكون إلى جانب الدولة التي قدمت الكثير قائلا أنه من واجبنا كتجار في ظل ظروف الحرب والضغوط رد الجميل والوفاء لبلدنا الحبيب سورية .
وشهد السوق في يومه الأول إقبالا واسعا من المواطنين و يستمر طيلة شهر رمضان المبارك
حضر الإفتتاح السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى والرفيق أمين فرع الحزب في طرطوس د. محمد حسين ورئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس أ مازن حماد ورئيس مجلس مدينة طرطوس القاضي محمد زين ومدير أوقاف طرطوس الشيخ عبدالله السيد ونائب رئيس المكتب التنفيذي م بسام حمود وأعضاء وأعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة طرطوس ومدير غرفة تجارة وصناعة طرطوس محمد العجي

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات