وزير الصناعة خلال زيارته لمعمل اسمنت طرطوس: اعادة تأهيل الفرن الرابع ورفع طاقته الانتاجية هو نقلة نوعية بامتياز وسنعكس إيجاباً على عمال الشركة

طرطوس:

اطلع وزير الصناعة زياد صبحي صباغ اليوم على آلية تشغيل الفرن الرابع في معمل اسمنت طرطوس وعمليات الصيانة التي تمت بنجاح والتي أنجزها العمال و وفروا من خلالها مبالغ كبيرة على خزينة الدولة.حيث ستؤدي بحسب المعلومات الى رفع الطاقة الإنتاجية للفرن بمعدل 1000_1200طن يوميا.
ورافق وزير الصناعة خلال الجولة محافظ طرطوس السيد صفوان ابو سعدى ومدير عام المؤسسة العامة للإسمنت المهندس المثنى سرحاني ومدير عام الشركة المهندس هلال عمران ورئيس الاتحاد المهني لعمال البناء والإسمنت خلف حنوش.

وأكد السيد الوزير خلال لقاءه إدارة ومهندسي وفنيي شركة إسمنت طرطوس والتنظيمين الحزبي والنقابي في الشركة أن التحدي الأكبر كان هو تنفيذ خطوات الصيانة والاصلاحات وفق الجدول الزمني الموضوع وقد نجحت الشركة بامتياز ….. وأضاف:لقد عانت شركة اسمنت طرطوس من عقبات وتشوهات ادارية متعددة في الفترات السابقة و الجهد الكبير المبذول لانجاز هذا العمل في اعادة تأهيل الفرن ورفع طاقته الانتاجية هو نقلة نوعية بامتياز في ظل ماكانت تعانيه شركة اسمنت طرطوس.
وأكد الوزير : علينا العمل جميعا بيد واحدة فالادارة الفردية هي ادارة فاشلة بالمطلق ولولا عملكم بذات النفس والمجهود لما وصلتم لهذه النتيجة ،وهذا الانجاز سينعكس على عمال الشركة في المرتبة الاولى من خلال رفع نسبة الحوافز وتنويعها.
وشدد صباغ على أهمية العمل على تكاتف جميع الجهود النقابية والحزبية وادارة الشركة لاستمرار نجاح وتقدم الشركة.
وأضاف أن الشغل الشاغل للوزارة مع ادارة المؤسسة العامة للإسمنت والاتحاد العام لنقابات العمال والاتحاد المهني هو تسوية وضع العمال المؤقتين والمسرحين وضمان حقوقهم.
ونقطة ايجابية تسجل للشركة وعمالها هو اعادة تدوير بعض قطع التبديل للاستفادة منها في تحديث وتطوير خطوط الانتاج.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات