تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

فرص عمل جديدة لجرحى القوات الرديفة ممن نسبة عجزهم من 30 إلى 35 بالمئة

أعلن مشروع جريح الوطن عن توسيع الشريحة المُستهدفة بفرص العمل التي تم الإعلان عنها سابقاً للعمل كموظفين ومشرفي مواقف سيارات لدى شركة الخدمات البرمجية الذكية لتشمل جرحى قوات الدفاع الشعبي بنسب 30 – 35% المقيمين في دمشق أو محيطها.
وسبق وحددت الشركة 100 ألف ليرة سورية #راتباً_شهرياً إضافة إلى عقد سنوي مُسجل بالتأمينات الاجتماعية، على أن تتوفر بالجرحى المتقدمين المواصفات الآتية:
1- أن يكون الجريح مقيماً في دمشق أو محيطها.
2- أن تكون لديه المعرفة المقبولة للتعامل مع أجهزة الهواتف الذكية.
وتشمل الشواغر الجرحى ممن تتراوح أعمارهم بين 18 – 50 عاماً والعمل حصراً في دمشق لمدة 7 ساعات يومياً صباحاً أو مساءً بحسب اختيار الجريح، علماً أن الجرحى المقبولين سيخضعون لدورة تأهيل تتعلق بأساسيات العمل.
للجرحى الراغبين بالتقدم إلى الوظائف المُعلن عنها التواصل عبر بريد صفحة جريح الوطن على فيسبوك وإرسال بياناتهم الشخصية تتضمن: (الاسم الثلاثي – نسبة الإصابة – الشهادة الدراسية – رقم هاتف للتواصل).
يُذكر أن المشروع أعلن سابقاً عن 400 فرصة عمل تستهدف جرحى الجيش بنسب 30 – 35% وجرحى القوات الرديفة بنسب 40 – 50% ضمن مساعيه لتوفير الحياة الكريمة واللائقة لجميع الجرحى.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات