تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

فرص عمل جديدة لجرحى القوات الرديفة ممن نسبة عجزهم من 30 إلى 35 بالمئة

أعلن مشروع جريح الوطن عن توسيع الشريحة المُستهدفة بفرص العمل التي تم الإعلان عنها سابقاً للعمل كموظفين ومشرفي مواقف سيارات لدى شركة الخدمات البرمجية الذكية لتشمل جرحى قوات الدفاع الشعبي بنسب 30 – 35% المقيمين في دمشق أو محيطها.
وسبق وحددت الشركة 100 ألف ليرة سورية #راتباً_شهرياً إضافة إلى عقد سنوي مُسجل بالتأمينات الاجتماعية، على أن تتوفر بالجرحى المتقدمين المواصفات الآتية:
1- أن يكون الجريح مقيماً في دمشق أو محيطها.
2- أن تكون لديه المعرفة المقبولة للتعامل مع أجهزة الهواتف الذكية.
وتشمل الشواغر الجرحى ممن تتراوح أعمارهم بين 18 – 50 عاماً والعمل حصراً في دمشق لمدة 7 ساعات يومياً صباحاً أو مساءً بحسب اختيار الجريح، علماً أن الجرحى المقبولين سيخضعون لدورة تأهيل تتعلق بأساسيات العمل.
للجرحى الراغبين بالتقدم إلى الوظائف المُعلن عنها التواصل عبر بريد صفحة جريح الوطن على فيسبوك وإرسال بياناتهم الشخصية تتضمن: (الاسم الثلاثي – نسبة الإصابة – الشهادة الدراسية – رقم هاتف للتواصل).
يُذكر أن المشروع أعلن سابقاً عن 400 فرصة عمل تستهدف جرحى الجيش بنسب 30 – 35% وجرحى القوات الرديفة بنسب 40 – 50% ضمن مساعيه لتوفير الحياة الكريمة واللائقة لجميع الجرحى.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات