تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

شاب سوري في جامعة هنغارية يحرز لقب سفير الطلاب الدوليين

حصل الشاب السوري رائد غانم على لقب سفير الطلاب الدوليين من ميسكولك الهنغارية وذلك خلال احتفالية رسمية حضرها عدد من الشخصيات العلمية والأدبية وأساتذة جامعات من عدة دول أوروبية.

وعن سبب اللقب بين غانم في تصريح لـ سانا أنه تم من خلال أحد أهم الجامعات في المجر بالاستناد الى قرار كلية الحقوق التي يدرس فيها بناء على عدة اعتبارات على رأسها التفوق العلمي والأكاديمي إضافة إلى مساعدة الطلاب الدوليين والمساهمة في دعم الجامعة ويشكل هذا اللقب بحسب غانم إضافة مهمة في مسيرته المهنية ويسهم في تطوير المهارات الشخصية والعملية ولا سيما في مجال الإدارة مؤكدا على أهمية كفاءة وإرادة الطلبة السوريين أينما حلوا وخاصة في ظل الصعوبات والتحديات الحالية.

وأشار غانم إلى أن هناك مهام متعددة لحامل هذا اللقب منها ما يتعلق بمساعدة الطلاب الدوليين في قضاياهم وتسهيل أمورهم وتمثيلهم لدى الجامعة وتمثيل الجامعة في المؤتمرات والفعاليات الوطنية والدولية لافتا إلى أهمية مواصلة الطموح والعمل بمسؤولية وإصرار لتحقيق الأفضل والتأثير في المجتمع.

يذكر أن غانم حاصل على إجازة في الحقوق من جامعة دمشق عام 2011 وعلى درجة الماجستير في القانون العام من الجامعة نفسها عام 2018 وهو حاليا طالب دكتوراه في كلية الحقوق بجامعة ميسكولك الهنغارية قسم تاريخ القانون والنظرية القانونية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات