تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم...

“خيرات” محاولة جديدة لكسر أسعار الأسواق

اعلن رئيس مبادرة الخيرات ورئيس المجموعة الاقتصادية السورية الدكتور محمد الجبالي عن إطلاق مبادرة خيرات التي يقيمها مجموعة من رجال وسيدات أعمال في ٢٥ الجاري بمشاركة اكثر من 50 مصنعا وشركة في مجال صناعة المواد الغذائية والألبسة المتنوعة والمنظفات والكهربائيات والسجاد وتقام ضمن الاسواق الشعبية للبيع المباشر من المنتج للمستهلك.. منوها الى ان إقامة هذه المبادرة تمت منذ عام حيث يجتمع فيها الصناعيون والتجار ( المنتج والتاجر ) بحيث تكون المبادرة شبيهة بأسواق البيع المباشر بهدف التدخل الإيجابي بأسعار مخفضة وذلك في ظل ارتفاع الاسعار الموجود في الأسواق وعليه اجتمعنا كتجار وصناعيين ورجال أعمال لإقامة أسواق الخيرات لإيصال السلعة من المنتج الى المستهلك بشكل مخفض وهي تخفيضات حقيقية مئة بالمئة.
وأشار الى ان هذه الدورة هي العاشرة ويشارك فيها جميع المحافظات السورية
البداية كانت من دمشق بالتكية السليمانية فجبلة ومن ثم طرطوس وحمص وحماة ودرعا وبريف دمشق حيث تمت إقامة المبادرة مرتين الاولى في جرمانا والنبك وحاليا بدمشق حيث تم اخذ مكان بمساكن برزة وتجهيزه واصبح لدينا عدة مشاركين من تجار وصناعيين بآن واحد.
وبين انه تم الاشتراط على المشاركين ان يكون هناك *تخفيض حقيقي بحيث يتم إلغاء جميع الحلقات الوسيطة و يكون البيع من المنتج الى المستهلك.. لافتا الى ان التخفيضات ستكون بين ٤٠ % الى ٥٠% وهناك تخفيضات بأصناف معينة تصل من ٢٠ الى ٥٠% وان المستهلك سيشعر بهذه التخفيضات منوها الى وجود قسم خاص لتوزيع الالبسة والمواد الغذائية لكل من يحمل بطاقة شرف من جرحى الجيش العربي السوري وذوي الشهداء بحيث يحصلون على ألبسة مجانية من هذا الستاند.
وفاء فرج- الثورة اون لاين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات