تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

“فرانسوا داراني”… “كيف تفشل في أن تفشل”

نشر الكاتب فرانسوا داراني في بداية عام ٢٠٢٢ كتاب جديد تحت عنوان “كيف تفشل في أن تفشل” يتحدث من خلاله عن التنمية الفعالة التي تعتمد على الجد والعمل، بعدد صفحات لا تتجاوز 122‪ استطاع إيصال مجموعة من الأفكار المحفزة لتجنب الفشل، حيث ينتمي الكتاب إلى فئة جديدة من الكتب المشجعة والهادفة على عكس كتابه الأول الذي كان يتصف بالسرد “الروائي”

يَقول الكتاب في مقدمته:
على عكس الكثير من الكتب التي تحمل هذه العناوين، عند انتهائك من قراءة هذا الكتاب لن تصبح مليونيراً، لن تصبح مثل “بيل غيس” ولن تؤسس موقع أمازون جديد مثل “جيف بيزوس”

لن يُمكنّك هذا الكتاب من الطيران كما يزعم البعض، هذا الكتاب سيخبرك عن الأشياء التي تجعلك مُقيّداً.تلك الأشياء التي تجعلك كأي شخص في مدينتك أو في الشارع الذي تسكن فيه.

هذا الكتاب هو فرصتك للدخول في عالم السباق وليس الفوز به.
عندما تدخل، تستطيع أن تفشل للمرة الأولى والثانية والثالثة حتى الألف.

وقد قسم الكتاب إلى قسمين: القيود التي تعيق الحركة، والقواعد التي تساعدنا في الحركة

كما حقق الكتاب مبيع أكثر من ٣ آلاف نسخة خلال الشهر الأول.

وعن كتب فرانسوا داراني السابقة فقد نشر رواية “رحلة أقدارنا”
وكما زعم الكاتب في حسابه الخاص على فيسبوك بأن روايته القادمة “قصة منتصف الليل” ستكون في مطلع ٢٠٢٣.

بيسان عمار

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات