تخطى إلى المحتوى

استمرار الجلسات التفاعلية المفتوحة للفعالية التي احتضنتها جامعة دمشق على مدرجها لمؤسسة “هنا هويتي”

طالبة: استطعت من خلال المحاضرات وضع نقاط رئيسية لتحديد مهنة المستقبل
بانوراما سورية- متابعة أديل خليل:
لليوم الثاني على التوالي استمرار الجلسات التفاعلية المفتوحة للفعالية التي احتضنتها جامعة دمشق على مدرجها لمؤسسة “هنا هويتي” في التوجيه التخصصي لطلاب الفئة العمرية من 15_18 سنة بمختلف القطاعات العلمية وذلك بمشاركة نحو 150 طالباً وطالبة من طلاب المرحلة الثانوية بدمشق والمؤسسات المعنية وعدد من الأكاديميين والاختصاصيين من سورية ولبنان.
أشارت مسؤولة القسم الإعلامي لمؤسسة هنا هويتي إلى استمرار الفعالية على المدرج بجلسات علمية تنوعت بين التصميم الغرافيكي والاقتصاد والمحاماة والآثار والتعليم الإلكتروني، لافتة إلى تفاعل كبير من الطلاب من حيث الأسئلة مع جميع الجلسات.
الطالبة شهد رستم أن المحاضرات التي تقديمها خلال الفعالية أوضحت أهمية المحاضرات التي يتم تقديمها بإشراف مديرة المؤسسة ماريّا سعادة، واستطاعت أن تتعرف إلى اختصاصات جديدة لم تكن موجودة على قائمة اهتمامها، وأضافت استطعت من خلال المحاضرات وضع نقاط رئيسية لتحديد مهنة المستقبل.
المحاضر لفت إلى أنه قدّم خلال محاضرته توصيفاً لمهنة الغرافيك والتصميم الغرافيكي وكيفية الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في الغرافيك، واضاف لاحظت تفاعلاً كبيراً من الطلاب مع المحاضرة.
وكانت جامعة دمشق قد احتضنت برنامج التوجيه التخصصي لطلاب الفئة العمرية من 15_18 سنة الذي أطلقته مؤسسة “هنا هويتي” التنموية صباح الأمس وذلك استكمالاً لعملها في تحقيق مشروعها “يافعين فاعلين” بهدف تنمية قدرات اليافعين وتمكينهم ومساعدتهم في تحديد مسار حياتهم ضمن برنامجها “هنا أجيال”.
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات