تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

استمرار الجلسات التفاعلية المفتوحة للفعالية التي احتضنتها جامعة دمشق على مدرجها لمؤسسة “هنا هويتي”

طالبة: استطعت من خلال المحاضرات وضع نقاط رئيسية لتحديد مهنة المستقبل
بانوراما سورية- متابعة أديل خليل:
لليوم الثاني على التوالي استمرار الجلسات التفاعلية المفتوحة للفعالية التي احتضنتها جامعة دمشق على مدرجها لمؤسسة “هنا هويتي” في التوجيه التخصصي لطلاب الفئة العمرية من 15_18 سنة بمختلف القطاعات العلمية وذلك بمشاركة نحو 150 طالباً وطالبة من طلاب المرحلة الثانوية بدمشق والمؤسسات المعنية وعدد من الأكاديميين والاختصاصيين من سورية ولبنان.
أشارت مسؤولة القسم الإعلامي لمؤسسة هنا هويتي إلى استمرار الفعالية على المدرج بجلسات علمية تنوعت بين التصميم الغرافيكي والاقتصاد والمحاماة والآثار والتعليم الإلكتروني، لافتة إلى تفاعل كبير من الطلاب من حيث الأسئلة مع جميع الجلسات.
الطالبة شهد رستم أن المحاضرات التي تقديمها خلال الفعالية أوضحت أهمية المحاضرات التي يتم تقديمها بإشراف مديرة المؤسسة ماريّا سعادة، واستطاعت أن تتعرف إلى اختصاصات جديدة لم تكن موجودة على قائمة اهتمامها، وأضافت استطعت من خلال المحاضرات وضع نقاط رئيسية لتحديد مهنة المستقبل.
المحاضر لفت إلى أنه قدّم خلال محاضرته توصيفاً لمهنة الغرافيك والتصميم الغرافيكي وكيفية الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في الغرافيك، واضاف لاحظت تفاعلاً كبيراً من الطلاب مع المحاضرة.
وكانت جامعة دمشق قد احتضنت برنامج التوجيه التخصصي لطلاب الفئة العمرية من 15_18 سنة الذي أطلقته مؤسسة “هنا هويتي” التنموية صباح الأمس وذلك استكمالاً لعملها في تحقيق مشروعها “يافعين فاعلين” بهدف تنمية قدرات اليافعين وتمكينهم ومساعدتهم في تحديد مسار حياتهم ضمن برنامجها “هنا أجيال”.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات