تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي

“فرحة العيد”… فعالية ترفيهية لمؤسسة حدودي السما

بانوراما سورية- أديل خليل:

فرحة العيد يترقبها الجميع بلهفة وشوق ، لا سيما الصغار بمن فيهم ذوو الإعاقة للانطلاق وتبادل الزيارات وممارسة طقوس الفرح والبهجة والاستمتاع بها.
وإيمانا منها بالدور الكبير الذي تقدمه النشاطات الترفيهية للأطفال ذوي الإعاقة بإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم ، قامت كوادر مؤسسة حدودي السما بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك وبحضور عدد من أهالي الأطفال بتنظيم نشاط ترفيهي لأطفال المؤسسة تضمن توزيع ملابس العيد الزاهية والهدايا عليهم ومشاركتهم باحتفال غنائي راقص .
السيدة عروبة القصار رئيس مجلس الأمناء أكدت أن مؤسسة حدودي السما حاضرة دائما مع الأطفال في أفراحهم وتخفيف معاناتهم وآلامهم ، ومشاركتهم مشاعر السعادة والبهجة بمناسبة عيد الأضحى المبارك من خلال تقديم كسوة العيد والهدايا لهم لبث الفرح في نفوسهم ، ورسم الابتسامة على شفاههم ، متوجهة بالشكر لأهل الخير والأيادي البيضاء التي تقدم شتى أنواع الدعم لأطفال مؤسسة حدودي السما .
بدورها السيدة ناديا العاقل المدير التنفيذي في المؤسسة بينت أن هذا النشاط يضاف الى سلسلة من الأنشطة الاجتماعية والخدمية والترفيهية التي تقدمها المؤسسة لأطفالها بمختلف المناسبات لما لتلك الأنشطة من اثر كبير في حياة الأطفال ذوي الإعاقة ، مؤكدة حرص المؤسسة الشديد على مشاركة أطفالها فرحتهم بالعيد وجعلها تصل لحدود السما .. …
بدورهم عبر مجموعة من أهالي الأطفال عن شكرهم وتقديرهم الكبير للمؤسسة وكوادرها لما تقدمه من خدمات نوعية وتعليمية و ترفيهية لأبنائهم ، والتي من شأنها إضفاء السعادة على محيا أطفالهم متمنين دوام النجاح لكوادر المؤسسة والذي تظهر نتائجه بشكل كبير على أطفالهم .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات