تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

“فرحة العيد”… فعالية ترفيهية لمؤسسة حدودي السما

بانوراما سورية- أديل خليل:

فرحة العيد يترقبها الجميع بلهفة وشوق ، لا سيما الصغار بمن فيهم ذوو الإعاقة للانطلاق وتبادل الزيارات وممارسة طقوس الفرح والبهجة والاستمتاع بها.
وإيمانا منها بالدور الكبير الذي تقدمه النشاطات الترفيهية للأطفال ذوي الإعاقة بإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم ، قامت كوادر مؤسسة حدودي السما بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك وبحضور عدد من أهالي الأطفال بتنظيم نشاط ترفيهي لأطفال المؤسسة تضمن توزيع ملابس العيد الزاهية والهدايا عليهم ومشاركتهم باحتفال غنائي راقص .
السيدة عروبة القصار رئيس مجلس الأمناء أكدت أن مؤسسة حدودي السما حاضرة دائما مع الأطفال في أفراحهم وتخفيف معاناتهم وآلامهم ، ومشاركتهم مشاعر السعادة والبهجة بمناسبة عيد الأضحى المبارك من خلال تقديم كسوة العيد والهدايا لهم لبث الفرح في نفوسهم ، ورسم الابتسامة على شفاههم ، متوجهة بالشكر لأهل الخير والأيادي البيضاء التي تقدم شتى أنواع الدعم لأطفال مؤسسة حدودي السما .
بدورها السيدة ناديا العاقل المدير التنفيذي في المؤسسة بينت أن هذا النشاط يضاف الى سلسلة من الأنشطة الاجتماعية والخدمية والترفيهية التي تقدمها المؤسسة لأطفالها بمختلف المناسبات لما لتلك الأنشطة من اثر كبير في حياة الأطفال ذوي الإعاقة ، مؤكدة حرص المؤسسة الشديد على مشاركة أطفالها فرحتهم بالعيد وجعلها تصل لحدود السما .. …
بدورهم عبر مجموعة من أهالي الأطفال عن شكرهم وتقديرهم الكبير للمؤسسة وكوادرها لما تقدمه من خدمات نوعية وتعليمية و ترفيهية لأبنائهم ، والتي من شأنها إضفاء السعادة على محيا أطفالهم متمنين دوام النجاح لكوادر المؤسسة والذي تظهر نتائجه بشكل كبير على أطفالهم .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات