تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن... دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الدفاعات الجوية تسقط طائرتين مسيرتين غربي دمشق دخلتا من اتجاه الجولان المحتل اطلاق برنامج دعم شحن الصادرات الصناعية السورية

“فرحة العيد”… فعالية ترفيهية لمؤسسة حدودي السما

بانوراما سورية- أديل خليل:

فرحة العيد يترقبها الجميع بلهفة وشوق ، لا سيما الصغار بمن فيهم ذوو الإعاقة للانطلاق وتبادل الزيارات وممارسة طقوس الفرح والبهجة والاستمتاع بها.
وإيمانا منها بالدور الكبير الذي تقدمه النشاطات الترفيهية للأطفال ذوي الإعاقة بإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم ، قامت كوادر مؤسسة حدودي السما بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك وبحضور عدد من أهالي الأطفال بتنظيم نشاط ترفيهي لأطفال المؤسسة تضمن توزيع ملابس العيد الزاهية والهدايا عليهم ومشاركتهم باحتفال غنائي راقص .
السيدة عروبة القصار رئيس مجلس الأمناء أكدت أن مؤسسة حدودي السما حاضرة دائما مع الأطفال في أفراحهم وتخفيف معاناتهم وآلامهم ، ومشاركتهم مشاعر السعادة والبهجة بمناسبة عيد الأضحى المبارك من خلال تقديم كسوة العيد والهدايا لهم لبث الفرح في نفوسهم ، ورسم الابتسامة على شفاههم ، متوجهة بالشكر لأهل الخير والأيادي البيضاء التي تقدم شتى أنواع الدعم لأطفال مؤسسة حدودي السما .
بدورها السيدة ناديا العاقل المدير التنفيذي في المؤسسة بينت أن هذا النشاط يضاف الى سلسلة من الأنشطة الاجتماعية والخدمية والترفيهية التي تقدمها المؤسسة لأطفالها بمختلف المناسبات لما لتلك الأنشطة من اثر كبير في حياة الأطفال ذوي الإعاقة ، مؤكدة حرص المؤسسة الشديد على مشاركة أطفالها فرحتهم بالعيد وجعلها تصل لحدود السما .. …
بدورهم عبر مجموعة من أهالي الأطفال عن شكرهم وتقديرهم الكبير للمؤسسة وكوادرها لما تقدمه من خدمات نوعية وتعليمية و ترفيهية لأبنائهم ، والتي من شأنها إضفاء السعادة على محيا أطفالهم متمنين دوام النجاح لكوادر المؤسسة والذي تظهر نتائجه بشكل كبير على أطفالهم .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات