تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

بمشاركة 120 طفلاً وطفلة ختام الأنشطة الصيفية بثقافي بانياس

تضمنت فعاليات الحفل الختامي للأنشطة الصيفية الذي أقيم  امس في صالة المركز الثقافي العربي بمدينة بانياس مجموعة من الفقرات الفنية والغنائية ومعرضاً فنياً للطفلة زينب سويدان وذلك بمشاركة 120 طفلاً وطفلة من أبناء المدينة وريفها.

وقدمت الطفلة سويدان ابنة السنوات التسع خلال المعرض الفردي الأول لها مجموعة لوحات لمناظر طبيعية وأفلام كرتون معبرة عن شكرها لأسرتها التي كانت الداعم الحقيقي للوصول إلى هدفها بإقامة معرضها الأول.

وبيّن نداء سويدان والد الطفلة زينب وهو رسام وخطاط ومصمم إعلاني أن تجربة زينب اليوم هي عفوية وناتجة عن الثقة بالنفس وتنم عن الموهبة دون أن يكون له أي تدخل وترك لها حرية الرسم كتجربة أولى.

وأوضحت المسؤولة عن قسم ثقافة الطفل بالمركز الثقافي رزان حسن أن الفعالية تضمنت عرضاً لمواهب الأطفال المشاركين بأنشطة المركز خلال الصيف ومنها الرسم والغناء والعزف والرقص والمسرح لافتة إلى أنه تم تقديم مجموعة وصلات غنائية فردية وجماعية قدمها مجموعة من الأطفال رافقها عزف على العود والأورغ والطبلة إضافة إلى رقصات رياضية “الزومبا” وفقرات شعرية لمجموعة من أطفال معهد المتوسط.

ذو الفقار أبو غبرا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات