تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تدين بشدة العدوان الإجرامي الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد السيد حسن نصر الله وتحمل كيان الاحت... حزب الله يعلن استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية

“ماسة فودز” للنوعية والجودة عنوان.. م.إبراهيم رمان مدير عام الشركة: ننافس بقوة محلياً وعالمياً نطبق إجراءات نظم إدارة الجودة ونعمل على تحقيق متطلبات وإجراءات سلامة الغذاء …

بانوراما سورية- أديل خليل:

أكد المهندس إبراهيم رمان مدير عام شركة “ماسة فودز” للصناعات الغذائية أن المؤتمر الأول لأنظمة الجودة الذي عقد تحت عنوان ” جودة الصناعات الغذائية وآفاق تطويرها في الجمهورية العربية السورية ” هو خطوة هامة جداً تستحق التقدير والاهتمام من الجهات المنظمة والداعمة وخاصة وزارة الصناعة، لافتاً إلى أن عملية ضبط الجودة هي أساس نجاح أي منتج لاسيما الغذائي، فسلامة الغذاء هي واجب وطني وهي حق للمستهلك وواجب على المُنتج وتعطي قيمة مضافة للمنتَج السوري في الأسواق المحلية والخارجية.
وأشار المهندس إبراهيم في لقاء خاص ضمن فعاليات المؤتمر إلى أن مقاييس الجودة بالنسبة للبضائع السورية عالية لكنها بحاجة لبعض التنظيم وإعطاء التوصيف والطابع الرسمي لمواصفات الجودة في المنشآت السورية، وهي جيدة جداً ومما يدل على ذلك اتساع سوق التصدير للبضائع السورية خارج سورية في الدول العربية والأجنبية مما يعطي مؤشرا” جيدا” أن الصناعة السورية بخير لكنها بحاجة إلى دعم لتصبح ذات قيمة تنافسية اكبر من خلال التقليل من الكلف الإنتاجية التي تعيق عملية الإنتاج عند المصنعين والمستثمرين.
وبيّن المهندس ابراهيم رمان أنهم في شركة ماسة فودز للصناعات الغذائية يولون الجودة اهتماما كبيراً من حيث نوعية وجودة مدخلات الإنتاج وكذلك المواد والمنتجات الجاهزة وهذا هو المعيار القياسي الكبير وهو ذخر الشركة ومصدر قوتها في المنافسة الاقتصادية في السوق المحلي والخارجي.

ونوه المهندس رمان بأن الشركة تطبق إجراءات ونظم إدارة الجودة العالمية أيزو 9001/2015 وتعمل على تطبيق متطلبات وإجراءات سلامة الغذاء أيزو 22000 وتنتج وفق المواصفات القياسية السورية وهذا ما يعطي قيمة مضافة لمنتج الشركة تساعد وبشكل واضح في عملية تسويقه بالاستناد على معايير ومواصفات الجودة القياسية السورية والعالمية.
وحسب المدير العام فإن الشركة التي تأسست عام 2004 وانطلقت عام 2012 تنافس في السوق المحلية بمساحة جيدة ولها دور وسوق خارجي جيد في دول الجوار والدول الأوربية، ومنتجات الشركة المتنوعة تشمل شرائح استهلاكية واسعة من الأطفال واليافعين والعائلات وتسعى الشركة إلى تطوير المنتج لتأمين متطلبات السوق كاملا سواء منتجات الذرة المنفوشة والبوشار ومنتجات البطاطا الطبيعية والمقرمشات التابعة والمتلازمة مع الموالح والمكسرات ….
يذكر أن الشركة لم تتوقف عن الإنتاج خلال السنوات العشر الماضية، حيث بقيت عجلة الإنتاج دائرة في المعمل رغم كل الظروف الصعبة.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات