تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

لجنة التسويق والترويج لمعرض البيع المباشر للمنتجات السورية في كيش الإيرانية: فرصة للبيع والتصدير وعقد التوكيلات

بانوراما سورية -وفاء فرج
أعلنت لجنة التسويق والترويج في الغرفة التجارية السورية الإيرانية المشتركة خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم بحضور أعضائها استمرارها بالتواصل مع الشركات والمصانع والفعاليات التجارية والصناعية والزراعية الراغبة بالاشتراك في معرض البيع المباشر للمنتجات السورية (صنع في سورية) الذي سيقام في جزيرة كيش في الفترة 22 تشرين الثاني ولمدة عشرة أيام.
وأوضحت اللجنة أنها ثبتت مشاركة العديد من المشاركين من فعاليات القطاعات الصناعية بأنواعها النسيجية والغذائية والكيميائية، إضافة على مشاركة الفعاليات الزراعية، بصفة شركات ومصانع ورجال أعمال، وعارضين، إضافة إلى مشاركة عدد من غرف التجارة بأجنحة خاصة بها.
ولفت الدكتور عمار دللول إلى أن المعرض يحقق للمشارك عدة أهداف، فهو من جانب نافذة بيع وتصدير للمنتج المحلي، ونافذة تسويق لعقد صفقات لاحقة وتوكيلات لدى الغير، ونافذة للاطلاع على المنتجات الأجنبية، وتطوير المنتج، وأن اللجنة تواصل استقبال طلبات المشاركين، وقد أطلقت حملة تسويق وترويج واسعة بالتعاون مع وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي.
بدوره، عضو اللجنة جورج داود أشار إلى أهمية تواجد المنتجات الصناعية السورية في الأسواق الدولية، داعياً الصناعيين إلى المشاركة والاستفادة من فرصة المعرض في إدخال المنتج إلى السوق الإيرانية ودول المنطقة، خاصة وأن المنتجات السورية تحظى بسمعة جيدة.
كما لفت مهند خطاب إلى أن الفعاليات التجارية لديها اهتمام كبير بالمشاركة في المعرض، خاصة وأنه يقام في جزيرة كيش التي تتوافر فيها كل مقومات التسوق والسياحة والزوار.
وأشارت أمل شاكر إلى أن تواجد مشاركة عدد من سيدات الأعمال في المعرض وملتقى الفعاليات الاقتصادية والتجارية السورية الإيرانية، وهو مؤشر مهم على الدور الذي ما زالت المرأة في سورية تؤديه في خدمة اقتصادها الوطني وبما يعود بالفائدة على مجتمعها ووطنها.
أوضحت صفاء الأغا أن المعرض سيشهد تنوعاً في الصناعات المتواجدة فيه، وسيضم صناعات الحرفيين والأسر المنتجة، والصناعات التقليدية والتراثية.
وبين صفوان الشرباتي أن أسعار المشاركة في المعرض وفي الخدمات المرافقة مثل الفنادق وتذاكر الطيران والشحن هي بالحدود المشجعة للمشاركين.
وأكدت اللجنة على زيادة الترويج خلال الأيام القادمة، وزيادة الوعي بالأهمية الاقتصادية والتجارية للمعرض، ومساهمة المشاركين في عرض أكبر عدد من المنتجات التصديرية السورية ذات الجودة، خصوصاً، وأن جزيرة كيش تتمتع بموقع استراتيجي وأن الطقس مناسب فيها خلال فترة المعرض، وتكون مزدحمة بالسياح من كافة الجنسيات التي تزور الجزيرة لمتابعة معارضها وفعالياتها، وبوجود رحلات بحري وجوية بينها وبين دول الخليج.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات