تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود عيد الشهداء نبراس لاستكمال النصر ودحر الإرهاب الرئيس الأسد يشارك في الاجتماع الموسع للجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي إصابة ثمانية عسكريين جراء عدوان إسرائيلي استهدف أحد المواقع بمحيط دمشق الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين والاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين رئيس مجلس الوزراء يفتتح نفق المواساة.. مشروع نوعي يشكل أولوية لمحافظة دمشق بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ...

“مكي” للصناعات الغذائية توفر عشرات فرص العمل للشباب في ملتقى فرص العمل

بانوراما سورية:

أثبتت مؤسسة مكي للصناعات الغذائية جدارتها عبر سنوات وجودها بالأسواق المحلية والعالمية واليوم تشارك في ملتقى فرص العمل الذي اطلقته وزارتا السياحة والشؤون الاجتماعية والعمل، بالتعاون مع الأمانة السورية للتنمية في فندق الداما روز بدمشق وبمشاركة بمشاركة 70 شركة متخصصة بالمجال السياحي والفندقي والمصارف والتمويل وشركات التأمين وشركات الدعم اللوجستي وبعض المؤسسات التنموية، بالإضافة لشركات دعاية وإعلان.
مدير الموارد البشرية بالمؤسسة سامر بيازيد أكد أن المؤسسة دأبت على المشاركة في كل المعارض والملتقيات التي تهتم وتعنى بشؤون الشباب وتعزيز دورهم وتأمين فرص عمل لهم وآخرها مشاركتنا بملتقى فرص العمل إيمانا منها بأهميته باستقطاب الشباب ودعمهم بهدف الحد من البطالة وترميم سوق العمل السوري.
وبيّن بيازيد أن لدى المؤسسة 30 فرصة عمل متنوعة في “محاسبة ، جودة ، سكرتارية، تسويق بيع وغيرها ..” مشيراً إلى أن عدداً من الشباب تقدم للحصول على تلك الوظائف والتي لها وصف معين يحدد المهام المتطلبات والمؤهلات اللازم تواجدها لدى المتقدم وبناء على التطابق بين المتطلبات والمؤهلات يتم الاختيار من بين الذين تقدموا.
وأوضح أن مؤسسة مكي من المؤسسات العريقة والرائدة في مجال الصناعات الغذائية عمرها 1952 وتطورت جيل بعد جيل الى ان وصل شعارنا الى “مكي انترناشيونال ” وحاصلة على شهادات في الجودة ايزو 9001 والعديد من الشهادات التي تخص معايير الجودة .
بدوره مدير التسويق بالمؤسسة السيد جواد علايا أكد على أهمية المشاركة بملتقى فرص العمل لتوفير فرص عمل للشباب وخصوصا بهذه المرحلة التي تنتشر فيها البطالة بشكل كبير إضافة لأهميته بتوفير التماس المباشر بين الباحثين عن الوظائف وبين المؤسسات المتواجدة.
ولفت علايا إلى أن شركة مكي حاضرة دائما في الملتقيات سواء صناعية أو غذائية أو استهلاكية وبجميع المجالات …بهدف التواصل المباشر مع كل شرائح المستهلكين ولتعزيز تواجدها بكل مكان ، ولتعريفهم بالهوية البصرية الجديدة للمؤسسة والتي ستبقى محط ثقة المستهلكين بتقديمها أفضل المنتجات وبالأسعار المنافسة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات