تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

“مكي” للصناعات الغذائية توفر عشرات فرص العمل للشباب في ملتقى فرص العمل

بانوراما سورية:

أثبتت مؤسسة مكي للصناعات الغذائية جدارتها عبر سنوات وجودها بالأسواق المحلية والعالمية واليوم تشارك في ملتقى فرص العمل الذي اطلقته وزارتا السياحة والشؤون الاجتماعية والعمل، بالتعاون مع الأمانة السورية للتنمية في فندق الداما روز بدمشق وبمشاركة بمشاركة 70 شركة متخصصة بالمجال السياحي والفندقي والمصارف والتمويل وشركات التأمين وشركات الدعم اللوجستي وبعض المؤسسات التنموية، بالإضافة لشركات دعاية وإعلان.
مدير الموارد البشرية بالمؤسسة سامر بيازيد أكد أن المؤسسة دأبت على المشاركة في كل المعارض والملتقيات التي تهتم وتعنى بشؤون الشباب وتعزيز دورهم وتأمين فرص عمل لهم وآخرها مشاركتنا بملتقى فرص العمل إيمانا منها بأهميته باستقطاب الشباب ودعمهم بهدف الحد من البطالة وترميم سوق العمل السوري.
وبيّن بيازيد أن لدى المؤسسة 30 فرصة عمل متنوعة في “محاسبة ، جودة ، سكرتارية، تسويق بيع وغيرها ..” مشيراً إلى أن عدداً من الشباب تقدم للحصول على تلك الوظائف والتي لها وصف معين يحدد المهام المتطلبات والمؤهلات اللازم تواجدها لدى المتقدم وبناء على التطابق بين المتطلبات والمؤهلات يتم الاختيار من بين الذين تقدموا.
وأوضح أن مؤسسة مكي من المؤسسات العريقة والرائدة في مجال الصناعات الغذائية عمرها 1952 وتطورت جيل بعد جيل الى ان وصل شعارنا الى “مكي انترناشيونال ” وحاصلة على شهادات في الجودة ايزو 9001 والعديد من الشهادات التي تخص معايير الجودة .
بدوره مدير التسويق بالمؤسسة السيد جواد علايا أكد على أهمية المشاركة بملتقى فرص العمل لتوفير فرص عمل للشباب وخصوصا بهذه المرحلة التي تنتشر فيها البطالة بشكل كبير إضافة لأهميته بتوفير التماس المباشر بين الباحثين عن الوظائف وبين المؤسسات المتواجدة.
ولفت علايا إلى أن شركة مكي حاضرة دائما في الملتقيات سواء صناعية أو غذائية أو استهلاكية وبجميع المجالات …بهدف التواصل المباشر مع كل شرائح المستهلكين ولتعزيز تواجدها بكل مكان ، ولتعريفهم بالهوية البصرية الجديدة للمؤسسة والتي ستبقى محط ثقة المستهلكين بتقديمها أفضل المنتجات وبالأسعار المنافسة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات