تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

مشاعر واحاسيس أم لعسكري مفقود:لدي إحساس بأن ابني المفقود موجود ضمن جثامين ال30 شهيد..!!

1382188_559992647403887_1215915597_nبانوراما طرطوس- ايمان ابراهيم:
كما هو مؤثر ومحزن ذلك المشهد الذي صادفني عندما كنت أسير في احد شوارع طرطوس أثناء مرور موكب تشييع 33 شهيد من المدنيين والعسكريين مجهولي الهوية.. فقد كانت تقف بالقرب مني امرأة تنظر بحسرة وألم إلى سيارات موكب التشييع وتبكي وتصرخ قائلة بأن لديها شعور أن ابنها المفقود منذ 6 أشهر موجود ضمن جثامين هؤلاء الشهداء.. إنه لمشهد محزن هز مشاعر الكثيرين الموجودين بالقرب من هذه السيدة الذين حاولوا تهدئتها والتخفيف من حزنها ولوعتها.. بالتأكيد ليست هذه الحالة الوحيدة فهناك المئات من الأمهات المفجوعات بأولادهن سواء من المفقودين أو من شهداء الوطن..
نتمنى لهذه السيدة المفجوعة أن تلقى ابنها سالما معافاً إن كان حياً كما نطلب الرحمة له إن كان قد استشهد..وكم هو صعب لهذه الأسرة العيش في هذه الحالة الغامضة لمصير هذا الشاب..
الرحمة لشهدائنا الأبطال والعودة السريعة للأسرى والمفقودين والشفاء العاجل للجرحى..والنصر لجيشنا البطل.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات