تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

 الأمن الجنائي في حلب يلقي القبض على مرتكب جريمة قتل المغدورين (مصطفى ومحمد علي)

حلب:

نتيجة البحث المستمر عن المطلوبين بالجـ.رائم الخطـ.يرة وبخاصة جـ.رائم القـ.تل تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من إلقاء القبض على مرتكب جـ.ريمة قـ.تل راح ضحيتها المغدورَين ( مصطفى البادي ومحمد علي زريق ) وهو المدعو (ص. ش) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص متواري على قـ.تل المغدورَين بواسطة بنـ.دقية حـ.ربية عائدة له بسبب خلافات شخصية بينهم ، حيث كان على معرفة بالمغدورَين وبشخصين متواريين وتجمعهم علاقة صداقة منذ فترة طويلة، وبسبب خلافات شخصية حصلت بينهم قام على أثرها المقبوض عليه بالتوجه برفقة صديقيه المتواريين إلى منزل المغدور في محلة طريق الباب وعند وصولهم إلى منزله ليلاً قام صديقه بالصراخ أمام منزل المغدور طالباً منه النزول وعندما نزل إلى الشارع وبدأ بالتحدث معهم أخذ بنـ.دقية حـ.ربية من المقبوض عليه وأطـ.لق عدة عيارات نـ.ارية عليه ما أدى إلى وفـ.اته فوراً عندها لاذوا بالفرار وقام المقبوض عليه بالهرب مع بنـ.دقيته باتجاه آخر وتفاجأ بالمغدور الثاني (محمدعلي زريق) فقام فوراً بإطـ.ـلاق النـ.ار عليه وقـ.تله ثم توارى إلى جهة مجهولة حتى أُلقي القبض عليه.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين ، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات