تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

تقديرا لتضحياتهم.. محافظة ريف دمشق تقلد 502 أسرة شهيد أوسمة الإخلاص المقدمة من رئاسة مجلس الوزراء

ريف دمشق:

برعاية وحضور محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى كرمت محافظة ريف دمشق بالتعاون مع مديرية شؤون الشهداء والجرحى 502 أسرة شهيد من شهداء الجيش العربي السوري الذين ارتقوا في عام 2017 وذلك في قصر المؤتمرات حيث تم تقديم أوسمة الإخلاص لهم ضمن حفل رسمي وشعبي كبير تخلله كلمات تعبر عن عظمة الشهادة والشهداء وعظيم تضحياتهم.
السيد المحافظ أكد في كلمته على ماقاله سيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد عندما قال:” أنهُ لم ولن يسمحَ للتاريخ أن يسجلَ أن السوريينَ قد تخلو عن وطنهم وفعلها بشموخٍ وكبرياءٍ…”  واضاف أبو سعدى:ألم يقلّ أيضا سيادته :”أنَّ دماء الشهداءِ لم ولنْ تذهب هدراً ليسَ إنتقاماً وإنما إحقاقا للحقِ فكانَ النصر. .”
واضاف السيد المحافظ: “نقفُ جميعاً تحتَ رايةِ العزةِ المؤزرةِ، خلفَ القيادةِ الشجاعةِ التي لمْ تنحنِ للعواصفِ الغادرة التي هبَّتْ ، ومازالت تهبُّ على بلادِنا من أصقاعِ الأرضِ… لا السلاحُ، ولا القوانينُ الجائرةُ، ولا التآمرُ، ولا الخداعُ، لاشيئَ من أدواتِ الشرِ الدولي والإقليمي والمحلي هذهِ، استطاعَتْ أنْ تحني القامة الوارفة لقائِدِ شعبِنا، السيد الرئيس المفدى بشار حافظ الأسد، وتهاوَتْ أمامَ الإرادةِ الحرة لشعبِنا العظيم جميعُ قوى الظلام”.
وتابع ابو سعدى “صحيحٌ أنَّ المعركةَ لمْ تنتهي، وأنَّ أدواتِ الأعداءِ منَ الإرهابيين الدوليين والمحليين لمْ تيأس، ومازالتْ تعملُ في السرِّ والعلنِ للخروجِ من هزيمتها المدوية ،لكنَّ الصحيحَ أيضاً، أنَّ صمودكُمْ سيجعلُ جميعَ أحلامِهمْ تذهبُ أدراجَ الرياحِ”

ونوه المحافظ بالدور الوطني الذي لعبته محافظة ريف دمشق قائلا”: “لاشَكَ أنَّ ريفَ دمشقَ التي غرسَتْ أظافِرها في عيونِ الأعداءِ، قدّمَتْ للوطنِ أجملَ الرجال وأشجعَ الرجال ، مازالتْ على عهدها قويةً منيعةً، وها هي اليومَ كما في كلِّ يوم تعلنُ على الملئ وقوفها مع الجيشِ العربي السوري وقائدهِ المفدى السيد الرئيس بشار الأسد حتى تحريرِ كاملِ ترابِ الوطن من رجسِ الإرهابِ والإِرهابيين وأسيادهم الإقليمين والدوليين والصهاينة.
وختم السيد المحافظ كلمته قائلا” :بوركَ وطنٌ أنتم رجالَهُ، بوركَ شعبٌ أنتم أبناؤُهُ ننحني أمامَ تضحياتِ جيشنا الباسل، ننحني أمامَ شهدائِه وأبطالهِ الذينَ عطَّروا ترابَ الوطن بتضحياتهم ودمائهم الطاهرة –
المجد للشهداء.

حضر الاحتفال أمين فرع حزب البعث العربي الإشتراكي الرفيق المهندس رضوان مصطفى والسيد اللواء بسام بري مدير مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين والسيد قائد الشرطة اللواء نزار حسن والرفيق باسم سودان قائد كتائب البعث في سورية وعضو اللجنة المركزية في الحزب والسادة أعضاء مجلس الشعب عن محافظة ريف دمشق والرفاق أعضاء قيادة الفرع و رئيس مجلس المحافظة وأمين عام المحافظة ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي والرفاق رؤساء المنظمات والأحزاب والروابط ومدراء المؤسسات الحكومية وجميع المسؤولون في الحزب والدولة وحشد رسمي عسكري و إداري .

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات