تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

أبو سعدى ومصطفى يشاركان في حفل غداء وتكريم لأطفال الشهداء في بلدة الهامة

ريف دمشق:

برعاية وحضور محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى والرفيق امين فرع الحزب المهندس رضوان مصطفى أقام المجتمع المحلي ومجلس بلدة الهامة حفل غداء وتكريم ل 45 من أطفال الشهداء وذويهم وذلك في نادي الرماية بالديماس.

والقى السيد المحافظ كلمة بدأها بالترحم على أرواح شهداء سورية وبالتمني بالشفاء العاجل لجرحانا وبالعودة الطيبة للأبطال المفقودين وأضاف: يسعدني انا والرفيق أمين الفرع أن نكون مع أبناء أكرم وأنبل وأشرف بني البشر الذين ضحوا كرمى لسورية، وتابع أبو سعدى: في هذه المناسبة الغالية أكرر مقولات لسيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد الذي قال: ” أن دماء الشهداء لن يذهب هدراً.. ليس انتقاماً وانما إحقاقاً للحق…”

والمقولة الأخرى لسيادته “: لن اسمح للتاريخ أن يسجل أن السوريين قد تخلوا عن وطنهم”.. وقد كان ذلك فقد حفظ الجيش العربي السوري بقيادة القائد الأسد سورية من التقسيم والتبعثر، وحدث هذا بفضل قيادته الحكيمة وبفضل تضحيات وبطولات شهدائنا الأبرار، فالمجد للشهداء والشفاء للجرحى والنصر المؤذر لحيشنا الباسل ودائما العزة لسيد العزة السيد الرئيس بشار الأسد.
ووجه السيد المحافظ الشكر لأفراد المجتمع الأهلي والمجلس المحلي في بلدة الهامة ولكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل التكريمي لأطفال ذوي شهدائنا الابرار.

الرفيق أمين فرع الحزب المهندس رضوان مصطفى وجه التحية لمن أعد لهذا الاحتقال الوطني الذي يجمع أغلى الناس وأعز الناس في هذه الايام المباركة ضمن احتفالاتنا في ذكرى ثورة الثامن من آذار التي قادها حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي وارسى دعائمها القائد المؤسس حافظ الأسد وتابع مسيرتها السيد الرئيس بشار الأسد بمسيرة التحديث والتطوير والمقاومة والتي خضنا فيها وانتصرنا في أعتى الحروب بفضل دماء وبطولات شهدائنا الأبرار ودماء جرحانا الابطال.

حضر الحفل عدد من ذوي الشهداء، ووجهاء ومشايخ من بلدة الهامة ومدير منطقة قدسيا وامين شعبة الحزب في المدينة وعدد من رؤساء المجالس ومدير مكتب الشهداء والجرحى في المحافظة الاستاذ أحمد كنعان.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات