تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

الاتحاد الوطني لطلبة سورية يطلق رسمياً أول منصة إلكترونية تفاعلية للخدمات الطلابية “صلة”

دمشق

أطلق الاتحاد الوطني لطلبة سورية اليوم وبشكل رسمي أول منصة إلكترونية تفاعلية للخدمات الطلابية “صلة”
بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد و رؤساء الفروع الداخلية في الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد وفريق العمل المختص بالمنصة وذلك في قاعة رضا سعيد للمؤتمرات بجامعة دمشق.

وبينت رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية دارين سليمان أن الإستراتيجية التي وضعت منذ ثلاث سنوات بنيت على رؤى وخطط وأهداف وبرامج محددة واليات، وكان من اهم أهدافها مسألة الخدمات التي تمس كل طالب في الجامعات والمعاهد وهذا ماكان محط اهتمام المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية.
و أشارت سليمان إلى أن الاتحاد وفي سبيل تحقيق الاستدامة والاستمرارية والنجاح والوصول لهذه الخدمات كان لابد من حامل ومساحة تفاعلية ومنصة يستطيع الطلاب من خلالها الوصول لكل خدمة يحتاجونها وبسرعة فكانت منصة “صلة ” الخدمية التفاعلية والطلابية لتحقق التواصل الدائم مع الطلاب حيث يستطيعون التعبير من خلالها عن طموحاتهم وأهدافهم ونجاحاتهم وأفكارهم وهمومهم ومشاكلهم .

وأوضحت سليمان ان منصة صلة هي أول منصة خدمات طلابية تفاعلية وهي جامعة لمجموعة من الخدمات التي أطلقت سابقا مع خدمات إضافية وتفاعلية تقدم للطلاب بشكل دائم .
وبينت أن منصة صلة وضعت الاتحاد على سكة التحول الرقمي والذي يفترض ان يكون المسار الأساسي لعمل منظمة الاتحاد الوطني لطلبة سورية العريقة والذي حقق أيضاً وعن طريق
المنصة بدايات أتمتة العمل، كما حققت نوع اخر من الحوكمة والتي تعتبر مسار التقييم والتقويم ومتابعة عمل الاتحاد من خلال فروع الاتحاد ولاحقا من خلال الهيئات الطلابية لتأمين أدوات القياس والتقييم والذي من شأنه تطوير عمل وأداء المنظمة .

ولفتت رئيس الاتحاد أن “صلة” تحقق رفع الكفاءة من خلال الحوكمة والتقييم والبرامج المقدمة من قيادات الفروع والهيئات الطلابية ، كما تحقق الوصول إلى التميز والذي كان من ضمن إستراتيجية الاتحاد باعتبارها مساحة ومنصة وحامل للوصول للطالب المتميز سواء بالعمل المهني أو الفني أو المواهب أو تميز أكاديمي ، مؤكدة أن الاتحاد مع الطلاب دائماً في المقدمة بأي مشروع أو مبادرة أو برنامج يطلق منهم ولهم وليكونوا سوية في تجاوز كافة الصعوبات التي يعيشها الطلاب والذين يثبتون بشكل دائم التميز والتألق والقدرة والنجاح.

و قدم الدكتور مهند عوكل مدير مؤسسة التنمية عرضاً عن التطبيق والخدمات التي يقدمها سواء للطالب أو للاتحاد وذلك بعرض حقيقي له، حيث أشار إلى أن التطبيق تم إطلاقه بعد شهر من التجربة الداخلية وأشهر عديدة من العمل ومن تلك الخدمات موضوع التأمين الطلابي والدفع الالكتروني وخدمة البريد الالكتروني التي تمنحها الجامعات للطلاب مع الرقابة على هذا البريد ووفق معايير مستخدمة على منصات البريد الالكتروني العالمية .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات