تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

التربية تكرم خمس عشرة معلمة في مدارس أبناء وبنات الشهداء

دمشق:

بمناسبة عيدي المعلم والأم كرّم وزير التربية الدكتور دارم طباع صباح يوم الثلاثاء ٢١/آذار خمس عشرة مدرسة من اللواتي لديهن خبرة تزيد عن عشر سنوات في مدارس أبناء وبنات الشهداء.

الوزير طباع عقب التكريم أوضح أهمية دور الأطر التربوية في هذه المدارس كونهم حملة أمانة رعاية أبناء من ضحى في سبيل سورية، مؤكداً أنهم بعملهم هذا حققوا نجاحات لامثيل لها تجلت واضحة في نتائج هؤلاء الأبناء.

فيما وجهت مديرة مدارس أبناء وبنات الشهداء اللواء لميس رجب رسالة معايدة بهذه المناسبة باسم أبناء وبنات الشهداء إلى سيدة الياسمين أسماء الأسد التي كانت ولاتزال رمزاً للعطاء والمحبة، لافتة إلى دور هؤلاء المربيات التعليمي والتربوي في زرع نور العلم والألفة بين طلاب وتلاميذ المدرسة.

بدورها مديرة ثانوية أبناء الشهداء سلوى عبدالله وجهت معايدة للأمهات جميعهم بهذه المناسبة، مثنية على هذه اللفتة الكريمة في تكريم المعلمات والأمهات، والذي يدفعهم إلى المزيد من العطاء في عملهم التربوي والإنساني.

من جهتها الموجهة جانيت عيسى أشادت بهذا التكريم، ووجهت معايدة للأمهات جميعهم وفي مقدمتهم سيدة الياسمين أسماء الأسد واللواء لميس رجب.

وقالت مديرة الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في مدرسة بنات الشهداء رهف علي اسماعيل بهذه المناسبة، ومن هذا الصرح العظيم نهنئ قائد الوطن وسيدة الياسمين ونعاهدكم البقاء على قدر المسؤولية والأمانة في رعاية أبناء وبنات الشهداء.

وكل عام وأمهات سورية والعالم بألف خير

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات