تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

السفير عبد الهادي يطلع سفير جمهورية أرمينيا على آخر مستجدات القضية الفلسطينية

دمشق
أطلع السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية
اليوم السبت، سفير جمهورية أرمينيا السيد تيكران كيفوركيان على آخر المستجدات السياسية والانتهاكات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وفي بداية اللقاء الذي عقد في مقر سفارة أرمينيا بالعاصمة السورية دمشق وضع السفير عبد الهادي سفير أرمينيا بصورة ما تقوم به الحكومة الإسرائيلية من انتهاكات وجرائم ضد المواطنين الفلسطينيين وأرضهم وممتلكاتهم ومنازلهم ومقدساتهم في عموم الأرض الفلسطينية المحتلة.
وأضاف: إن شعبنا يواجه حكومة عنصرية نازية، تشجّع على العنف والحقد والكراهية، مشيرا إلى تصريحات الوزير الإسرائيلي المتطرف سموتريتش، التي دعا فيها إلى محو بلدة حوارة، وإنكار وجود الشعب الفلسطيني.
وتابع: إن افلات اسرائيل المستمر من العقاب يشجعها على الاستمرار بالعدوان على الشعب الفلسطيني.
من جانبه، أكد سفير أرمينيا بأن بلاده تشعر بمعاناة الشعب الفلسطيني، وتقدر نضالهم وصمودهم في وجه هذا الاحتلال الظالم.
وأضاف: إن بلاده تستنكرسياسات إسرائيل العنصرية والهمجية بحق الشعب الفلسطيني وأرضه وممتلكاته، مؤكدا أن بلاده ستستمر في دعمها للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني المشروع في تقرير المصير وإقامة دولته المُستقلة، وإنهاء معاناته من الاحتلال أصبح واجب على جميع دول العالم وللأسف عجز الأمم المتحدة على تطبيق قراراتها هو مايشجع إسرائيل على استمرار عدوانها,
وأشار سفير أرمينيا بانه يجب على المجتمع الدولي الضغط على إسرائيل بشكل فاعل وجاد يلزمها بوقف جميع أجراءاتها أحادية الجانب.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات