تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

“اليوسف للإنشاءات المعدنية” .. ثقة وجودة ونوعية عالية وسعي دائم لمواكبة التطورات الحديثة

دمشق:

مؤسسة “اليوسف للإنشاءات المعدنية” اسم رائد في قطاع الصناعة السورية فرضت حضورها القوي في السوق، بفضل نجاح إدارتها وخبرة عمالها وجودة منتجها ذو السمعة الحسنة الذي كسب الثقة، فالشركة منذ عام 2007 وهي تساهم بقسط وافر في تحقيق أهداف التنمية الصناعية، حيث أصبحت الاسم الرائد في مجال العمل المميز بالشكل والنوع، الأمر الذي جعلها الاختيار الأول والأفضل والدائم للكثير من العملاء والشركات التجارية الهامة والحصيلة تنفيذ الكثير من المنتجات استحوذت على رضا وثقة العملاء.
الحديث مع الآنسة ناتالي جريج مسؤولة قسم الجودة بالشركة كان شيقاً وهي تستعرض لنا وتعرفنا على المنتجات المميزة للشركة ذات الجودة العالية والتي ساهمت في دفع عجلة التنمية الصناعية وتطويرها في سورية، حيث تعمل الشركة على تصنيع الخزانات الأرضيّة بكافة أنواعها إضافة لخزانات الغاز، وجميع المنتجات المثبتة على هياكل الآليات كالصهاريج ( ماء – وقود – حمض) بمختلف مقاطعها و سعاتها ، إضافة إلى تصنيع آليات الإطفاء بمختلف الأنواع (الماء والفوم والبودرة).
كما تعمل الشركة على تصنيع ضواغط القمامة بقياسين مختلفين كبير وصغير، وسايلو نقل الإسمنت، وخلّاط الاسمنت، و القلّابات بنوعيها الصخري والرملي ، والسّطحات، والسّطحات المزودة برافعة خلف الكبين، إضافة إلى صهاريج الطمي، والصناديق الصناعيّة الخاصة بشحن البضائع وغيرها العديد من المنتجات .
خبرات وطنية مميزة
من الطبيعي أن يكون هذا التميّز في الإنتاج وراءه كادر إداري ناجح وهندسي مبدع مدرب ومؤهل جيداً يقدم العديد من الخدمات بجودة عالية ومنها (دراسات، تصميم، تنفيذ، ضبط جودة) إضافة إلى خدمة ما بعد البيع وتقديم كفالة للمنتج حيث يتم صيانته (مجانا) عند حدوث أي عطل أو مشكلة خلال فترة الكفالة إضافة لخدمات الصيانة لكافة أنواع المنتجات التي تقدمها الشركة.
وأشارت مسؤولة قسم الجودة إلى أن الشركة حصلت خلال عام 2022 على شهادة إدارة الجودة الآيزو 9001 ، ولفتت إلى أنه في ذات العام نفذت الشركة منتجها الجديد سايلو الاسمنت ( صهريج نقل الاسمنت الجاف)، كما شاركت بمعرض سيربترو 2022 بهدف تعزيز وجودها ودورها في تطوير الصناعة السورية وتعزيز سمعتها ، وقد تركت مشاركتها انطباعاً جيداً بين الفعاليات المشاركة التي أبدت إعجابها بمنتجات الشركة ودورها وحرصها على إنتاج معدات ترفع القدرة التنافسية للقطاع الصناعي في سورية.
الجودة والثقة
ورداً على سؤال بخصوص العوامل التي ساهمت بتألق منتجات الشركة في السوق، أكدت جريج أن الشركة حظيت بثقة زبائنها من خلال جودة منتجها وبفضل الاعتماد على الأيدي الخبيرة من الكوادر الوطنية ومتابعة احتياجات الزبائن وسوق العمل، إضافة للتعامل مع كل التحديات والعقبات التي قد تعترض العمل بمستوى عال من الخبرة والتجربة وهذا ما يؤهلها لدخول سوق المنافسة مع الشركات الأخرى بنفس المجال.
وبينت الآنسة جريج أن أي منتج للشركة وقبل عملية التصنيع يخضع لدراسة كاملة لتأتي بعدها عملية التنفيذ عن طريق استخدام آلات وتقنيات التصنيع الحديثة.
سيارة الإطفاء
وحول المنتج الأخير للشركة المتمثل بسيارة الإطفاء المختلطة ( فوم – ماء) بينت الآنسة جريج أن المواد التي استخدمت في تصنيعها تختلف عن باقي المنتجات حيث يتم استخدام معدن الستانلس ستيل في التصنيع وهو معدن مقاوم للصدأ والتآكل، والمنتج مزودة بكامل المعدات من حساسات و خراطيم و مضخة واكسسوارات أخرى لتصبح جاهزة وبمواصفات عالية كما أن المنتج يزود بدليل تشغيل لمساعدة رجال الإطفاء في الاستخدام الصحيح للآلية.
مواكبة كل جديد
طموح الشركة لا يقف عند حد، فهي تتطلع دائماً لتقديم المنتج الأفضل ذو المواصفات القياسية العالمية ولتكون في مستوى الشركات العالمية والأولى محلياً، لذلك تسعى الشركة للمحافظة على جودة منتجها وتحرص على مواكبة كل جديد يطرأ في مجال عملها بحسب ما أكدت مسؤولة الجودة، وذلك من خلال تطوير معدات الإنتاج وتوسيعها واعتماد أهم وأفضل طرق التأكد من سلامة المنتجات ومطابقتها للمواصفات والمعايير المعتمدة بهدف تعزيز حضور الشركة وإبراز دورها في دعم المنتج الصناعي الوطني.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات