تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

إضاءة على فعاليات معرض تكنوتكس الدولي للتكنولوجيا وخدماتها 2023 في يومه الثاني

بانوراما سورية- متابعة
تابع معرض تكنوتكس الدولي للتكنولوجيا وخدماتها 2023 فعالياته لليوم الثاني على التوالي والذي تنظمه شركة أنمار للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية وزارة الاتصالات والتقانة على ارض مدينة المعارض بدمشق.
بانوراما سورية واكبت فعاليات المعرض وكان لها اللقاءات التالية مع المشاركين:
مسؤولة المبيعات في شركة وايت وير جيسيكا المعري تحدثت عن الخدمات المتنوعة للشركة كالحلول البرمجية وتطبيقات الموبايل ..ويب سايت..ديجيتال ماركيتنغ ..إدارة صفحات السوشال ميديا مع كافة التصاميم الاحترافية جلسات تصوير وعروض للمنتجات بكافة أنواعها لإظهار العمل بأفضل صورة وهذه الخدمات تقدم بأيادي وخبرات تكنولوجية من قبل فريق يمتلك مهارات عالية التطور إضافة لخدمتي وديلي ..وأوريانو ..الأولى تعنى بتوصيل الطلبات بمختلف أنواعها ( بضائع..طعام) ومختلف الحاجات اليومية لجعل الحياة سهلة وآمنة عن طريق دراجات او سيارات او شاحنات ضمن مدينة دمشق وريفها.
وتضيف المعري ” إن الشركة ومنذ تأسيسها عام 2019 تحرص على تقديم خدماتها بجودة عالية وأسعار منافسة مقارنة بالشركات التي تعمل ضمن نفس المجال ،مشيرة الى أهمية المشاركة بالمعارض التخصصية ضمن مجالها لتعزز حضورها وتعرف الزائرين على خدماتها المتنوعة والتشبيك والتعاون مع الجهات المشاركة في المعارض .
وأكد المهندس فارس مرعي مدير الدعم الفني في شركة ” طاقة الغد والحسامي” على أهمية المشاركة بالمعارض التخصصية والتي تعتبر فرصة لإثبات وجود الشركة في سوق المنافسة وعرض منتجاتها وأفكارها وخدماتها امام زوار المعرض والمهتمين ، مبيناً أن الشركة تختص بشكل أساسي بألواح الطاقة الشمسية بعدة مقاسات وهم وكلاء لشركة هيونداي للطاقة الشمسية ويقدمون تقنية تعتبر الأحدث بهذا المجال والتي تؤمن فرق في الأداء مع كفالة ٢٥ سنة ، إضافة لدعم تجهيزات أخرى كالبطاريات والانفرترات ..وحول الأسعار بين مرعي أنها مدروسة وفق خطط تتناسب مع جودة الخدمة المقدمة ، منوهاً بالتسهيلات التي قدمتها الحكومة بهذا المجال من خلال صندوق دعم استخدام الطاقات المتجددة ورفع كفاءة الطاقة والذي يقدم الدعم للمستفيدين على هيئة قروض للاستفادة منها .
يذكر أن المعرض يستمر لغاية الثالث من الشهر الجاري و يفتح أبوابه أمام الزوار يوميا من الساعة الرابعة عصرا ولغاية التاسعة مساءً و النقل مؤمن من البرامكة جانب وزارة الزراعة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات