تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

برعاية وزارة الصناعة.. “مشهداني للمعارض” تطلق غداً الدورة الثالثة لمعرض “كيم إكسبو” للصناعات الكيميائة..

دمشق:

تحت رعاية وزارة الصناعة السورية مجموعة مشهداني الدّولية للمعارض والمؤتمرات، تطلق الدورة الثّالثة من المعرض السوري الدولي للصناعات الكيميائية كيم إكسبو 2023 على أرض مدينة المعارض في دمشق خلال الفترة من 10 إلى 2023/5/13 بمشاركات محلّية واسعة ودوليّة.
يسلّط هذا المعرض الضّوء على الصناعة السورية وقدرتها على مواكبة التقنيات العالمية والوصول بالمنتج الكيميائي السوري إلى مراتب متقدمة. وتسعى مشهداني بجهود لا تعرف الكلل إلى استقطاب الشركات من الدّول الصّديقة، والشقيقة لتشارك في المعرض وبالتّالي يفتح هذا المعرض بوّابات لآفاق من التّعاون بين الصناعة السورية والصّناعات مع الآخرين في هذا الميدان.

وفي تصريح للسّيد خلف مشهداني مدير عام مشهداني للمعارض، أكّد فيه أنّ هذا المعرض في دورته الثّالثة يُعدُّ استكمالاً للتّميّز في الدّورتين السّابقتين، وقد جاوز عدد المشاركين فيه 70 مشاركة، فهو يسهم في دعم الصناعة السورية، ويخلق مناخاً ملائماً لعلاقات وشراكات تنهض بالاقتصاد الوطني، ويسهم أيضاً بفتح آفاق متنوّعة لاكتساب الآخرين وخبراتهم، والتعرف على حاجة السّوق والمجتمع، والاحتكاك المباشر مع باقي الشركات المشاركة، إضافةً إلى تعزيز التواصل مع الشركات والوفود التجارية والصناعية الخارجية الزائرة للمعرض القادمة من بلاد مختلفة، وهو لاشكّ بأنّه سيشكل حراكاً اقتصادياً وطنياً يعود بالفائدة على الجميع.

وأضاف السّيد مشهداني بأنه سيرافق المعرض لقاءات ثنائية B2B ومحاضرات تعريفيّة وعلمية وورشات عمل تُثري العمل، وتنهض بالواقع الصّناعيّ في سورية.

ودعا السّيد مشهداني من خلال تصريحه المهتمّين في مجال الصّناعات الكيميائيّة، في سورية والعالم لزيارة المعرض والتّعرّف على آخر التّطوّرات التي طرأت على هذا المجال الصّناعي المهمّ، واللّمسات الإبداعيّة لصناعيّي الحقل الكيميائي.

يذكر أنّ الافتتاح الرّسمي لمعرض كيم إكسبو 2023 سيكون في تمام الساعة الـ 6 مساءً بحضور السيد وزير الصناعة الدكتور عبد القادر جوخدار ،ومشاركة طيف واسع يتوقع مشاركته من الجهات الاقتصادية السورية ومن الدّول الصّديقة والشقيقة، ويفتح المعرض أبوابه للزّوّار الكرام يوميّاً من السّاعة الرّابعة عصراً إلى السّاعة العاشرة مساء.
المواصلات مؤمنة به من تحت جسر السيد الرئيس – جانب المتحف وعلى رأس الساعة.

#المكتب_الإعلامي_لمجموعة_مشهداني_الدّوليّة

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات