تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

منصة لتبادل الخبرات وتحسين جودة المنتج السوري.. انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمعرض الصناعات الكيميائية (كيم إكسبو 2023)

دمشق:

بدعم من وزارة الصناعة انطلقت مساء اليوم فعاليات الدورة الثالثة للمعرض السوري الدولي للصناعات الكيميائية كيم إكسبو 2023 الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدّولية للمعارض والمؤتمرات وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق.
وأكد معاون وزير الصناعة المهندس أسعد وردة أن المعرض يتميز بالمشاركات المحلية والعربية والأجنبية وتنوع منتجاتها، مشيراً إلى أن بعضها يتواجد لأول مرة في المعارض، ولفت المهندس وردة إلى أهمية المعرض ودوره في توفير منصة للصناعيين لتبادل الخبرات وتحسين جودة المنتج السوري وتنافسيته محليا وعالميا، بما يساهم في دعم الإنتاج المحلي وتفعيل التعاون والتبادل في مجال الصناعة مع الدول الشقيقة والصديقة.
بدوره أكد مدير عام المجموعة المنظمة للمعرض خلف مشهداني أن المعرض فرصة كبيرة لكل المهتمين والمعنيين بالصناعات الكيميائية، فهو يقدّم خيارات عديدة من منتجات ومواد أولية وآلات وتجهيزات وخدمات، إلى جانب عقد اتفاقيات تعاون وعمل بين الشركات المشاركة وبين رجال الأعمال الزائرين من سورية وخارجها وهذا ما يعزز قدرات شركات الصناعات الكيميائية في الجوانب الإنتاجية والتسويقية.
يشارك في المعرض الذي يستمر لغاية الـ 13 من الشهر الجاري أكثر من 70 شركة سورية وعربية وأجنبية تعمل بانتاج وتصنيع الأدوية والمنظفات والغذائيات والأسمدة والبتروكيماويات، والدهانات ومواد التجميل، والعطور وكيماويات البناء والمواد الخام، والمواد المساعدة والمنتجات نصف النهائية، وتقنيات إنتاج المواد والصناعات الكيماوية الخاصة وخطوط إنتاجها ومخابرها، والتجهيزات والتكنولوجيا والخدمات المتعلقة بها، إضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية.
يفتح المعرض أبوابه للزّوّار يوميّاً من السّاعة الرّابعة عصراً إلى السّاعة العاشرة مساء والمواصلات مؤمنة به من تحت جسر السيد الرئيس – جانب المتحف.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات