تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

إضاءات على فعاليات معرض كيم اكسبو 2023

بانوراما سورية-خاص:
يتابع معرض كيم اكسبو ٢٠٢٣ فعالياته على أرض مدينة المعارض بدمشق بتنظيم مميز من مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات ودعم من وزارة الصناعة.
أكد وسيم غبرة من مؤسسة ليبل ماكس لصناعة لواصق الباركود وبيع كافة مستلزمات الباركود أن المؤسسة تعتبر من كبرى المؤسسات الصناعية في سورية وتمتلك تاريخ عريق ضمن اختصاصها منذ انطلاقها عام ١٩٩٩ وكانت أول مؤسسة تعنى بالباركود ولواصقها مع دخول هذا المنتج إلى سورية آنذاك ..ثم تطورت وزادت خطوط انتاجها مع تزايد الطلب على المنتج وحصلت عام ٢٠١٩ على شهادة الايزو وهي اول شهادة تعطى بهذا المجال.
وتابع الغبرة : تعتبر ليبل ماكس الوحيدة بهذا الاختصاص في سورية حيث تجمع بين تصنيع اللواصق وبيع الطابعات ومستلزمات الباركود ولديها وكلاء وموزعين في المحافظات السورية.
ونوه الغبرة إلى أهمية معرض كيم اكسبو ٢٠٢٣ باعتباره فرصة كبيرة للقاء الشركات المحلية والدولية وتبادل الخبرات واقامة علاقات وشراكات عمل وتعزيز التعاون والتواصل بين تلك الجهات الصناعية المشاركة وهذا ما يسهم في دعم الصناعة السورية والنهوض بالاقتصاد الوطني .
وتحدث المهندس عبد القادر السباعي مدير الشركة السورية لصناعة الأملاح الكيميائية بمدينة حسيا الصناعية المنطقة الكيميائية عن منتجات الشركة المتعددة والتي تدخل بصناعات مختلفة كمواد أولية لصناعة الأسمدة ومواد تدخل في صناعة الإضافات الغذائية والعلفية ..ومواد تدخل بمعالجة المياه للأغراض الصناعية كالمراجل وأبراج التبريد اضافة لمواد لها استخدام مباشر …لافتا الى ان المنتج السوري مرغوب بكافة الاسواق المحلية والخارجية.
وأكد السباعي على أهمية المشاركة في المعرض لغاية التعرف على الجديد في السوق المحلية ضمن اختصاص الشركة وباعتباره أيضا فرصة كبيرة للتواصل المباشر مع شركات محلية ودولية ضمن ذات الاختصاص .
وأشادت يمنى بكر مديرة مؤسسة يمنى التجارية المتخصصة بصناعة مواد التجميل الطبيعية بالمستوى العالي لتنظيم المعرض والأهمية الكبيرة له كونه جمع طيف واسع من الشركات المتخصصة ، مبينة أنهم مختصون بصناعة الصابون بكافة اشكاله ومراهم وكريمات التجميل الطبيعية المصنوعة من مواد طبيعية كالعكبر وشمع النحل والزيوت.. موضحة أن هذا المشروع انطلق على مستوى عائلي ويتم العمل فيه وفق مراحل بدءا من زراعة النباتات وصولا الى استخلاص الزيت الطبيعي وتقطير المياه والأعشاب وتابعت : هذا النوع من المنتجات بات مرغوبا و يوجد إقبال عليه ونحن نركز على أهمية العودة الى المنتجات الطبيعية.
خالد فتح الله صاحب مؤسسة اكس وايت للمنظفات بين ان الشركة تأسست عام ٢٠١٢ ومقرها في ريف دمشق منطقة ببيلا .وتختص الشركة بكافة انواع المنظفات . شامبو ومساحيق التنظيف والمعطرات وبأسعار منافسة وجودة عالية وتحرص الشركة على كسب ثقة المستهلك
وبين ان الغاية من المشاركة بمعرض تخصصي لعرض منتجات الشركة وتعريف الزوار بها كما أنه فرصة لفتح علاقات عمل والاطلاع على احدث المنتجات في مجال اختصاص الشركة .
يذكر أن معرض كيم اكسبو 2023 يختتم فعالياته اليوم على أرض مدينة المعارض بدمشق حيث بدأ في العاشر من الشهر الجاري واستمر لأربعة أيام.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات