تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

لأول مرة في سورية المعرض الدولي الأول لتكنولوجيا الطباعة ومستلزماتها يجمع أهل الكار في عالم الطباعة .. فرصة لعقد الصفقات والاطلاع على كل جديد …العطار : المعرض سيكشف اخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الطباعة في العالم

بانوراما سورية:
في /24/ من الشهر الجاري ستشهد مدينة المعارض الدولية في دمشق حدثاً اقتصادياً مميزاً سيجتمع فيه أهم وأكبر الشركات والتجار والمطابع والخبراء والمتخصصين في مجال الطباعة ، وهو المعرض الدولي الأول لتكنولوجيا الطباعة ومستلزماتها.
المعرض الذي تنظمه مؤسسة ممدوح الحمصي العطار لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية وترعاه غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة دمشق، يعتبر الأكبر والأحدث لجهة المعدات الحديثة التي تعرض للمرة الأولى ولجهة الأفكار والابتكارات التي أبدعت اليد العاملة السورية بإنجازها.
مدير عام الشركة المنظمة السيد ممدوح العطار أكد أن المعرض حدث هام للسادة المهتمين والعاملين في مجال الطباعة للتعرف على أحدث التقنيات الحديثة التي تم التوصل إليها في هذا المجال، مشيراً إلى أن المعرض سيشهد مشاركة كبرى الشركات المختصة وسوف يشكل فرصة للمشاركين والزوار بلقاء هذه الشركات مع عملائهم بشكل مباشر، الأمر الذي سيشكل فرصة حقيقية لعقد صفقات تجارية من شأنها تنشيط سوق الطباعة من جديد بعد الأزمة التي عاشتها سورية طوال السنوات الماضية.
ولفت العطار إلى أن المعرض هو الأول من نوعه في مجال الطباعة لجهة التقينات الحديثة التي سيتم عرضها بإشراف كبرى الشركات، هذا بالإضافة إلى حجم المشاركة الدولية المتوقعة وخاصة دول الجوار ومنطقة الخليج العربي.
وكشف مدير عام الشركة المنظمة عن النية في عرض آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الطباعة في العالم وبكافة أنواعها وأصنافها والمقاسات الكبيرة التي سيتم عرضها لأول مرة بأحدث المعدات والآليات المتطورة عالمياً.
وبين العطار أنه سيتم عرض مراحل تطور الطباعة في سورية والآلات والأدوات البسيطة التي كانت تستخدم فيها ، معتبراً المعرض فرصة حقيقية للمهتمين والعاملين في هذا المجال للإطلاع على آخر المستجدات في هذا المجال بدل من تكبدهم عناء السفر إلى الصين وأوروبا وغيرها لمتابعة ذلك، متمنياً أن يحقق المعرض غاياته وأن يساهم بشكل كبير في مسيرة التنمية والبناء والإعمار لبلدنا سورية الحبيبة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات