تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

ختام مميز لمعرض كيم اكسبو 2023 .. تنظيم لافت وجدوى اقتصادية للمشاركين

بانوراما سورية:
كما كان متوقعاً شهدنا ختاماُ مميزاً لفعاليات معرض كيم اكسبو 2023 بدورته الثالثة بفضل التنظيم الاحترافي المتقن لمجموعة مشهداني الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، فالمجموعة ذات السمعة العطرة بعالم تنظيم المعارض تقدم خدمات مميزة في إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي معتمدةً في ذلك على خبراء مختصين أكاديمياً ومهنياً في هذا المجال .
وفي لقاء خاص لموقع بانوراما سورية أكد الأستاذ خلف المشهداني مدير عام المجموعة أن الإقبال على المعرض كان كبيراً،حيث شهد مشاركة واسعة من الوفود التجارية والصناعية الداخلية والخارجية من عدة بلدان، بالإضافة إلى عدد كبير من الزوار والمهتمين، في دلالة واضحة على النجاح الباهر للمعرض وتحقيق الجدوى الاقتصادية بالنسبة للمشاركين.
ولفت مشهداني إلى توقيع عدة اتفاقيات وعقود بين المشاركين والزوار المختصين ورجال الأعمال والصناعيين والتجار كما شهد المعرض في يومه الأخير ختاماً للندوات والمحاضرات واللقاءات الثنائية b2b والتي رافقت المعرض طيلة أيامه، إضافة إلى تجديد العديد من المشاركات بالمعرض بدوراته القادمة ومنهم من جدد مشاركته كرعاة للمعرض القادم وبعض الزوار من المهتمين الاختصاصيين والذين زاروا المعرض ثبتوا مشاركاتهم أيضاً للدورة القادمة.
وشهد حفل الختام تكريم عدد من الشركات المشاركة والراعية للمعرض، حيث قدمت مجموعة مشهداني شهادات شكر وتقدير للمشاركين.
يذكر أن المعرض افتتح في العاشر من الشهر الجاري واستمر لغاية الثالث عشر منه بمشاركة نحو 70 شركة سورية وعربية وأجنبية بعدة اختصاصات ومنها الأدوية والمنظفات والغذائيات والأسمدة والبتروكيماويات، والدهانات ومواد التجميل، والعطور وكيماويات البناء والمواد الخام، ومجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات