تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

شركة شام للأغذية .. منتجات بجودة عالية وبيئة عمل تحقق معايير السلامة المهنية والصحية

بانوراما سورية:
شاركت شركة شام للأغذية في المؤتمر السنوي السابع للسلامة والصحة المهنية الذي أقامته المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات العمال الذي أقيم اليوم تحت شعار (بيئة العمل الآمنة والصحية مبدأ وحق أساسي في العمل)، وقدمت الشركة تجربتها المميزة والمشهود لها في هذا الخصوص والتي تحظى بالتقدير من قبل العملاء والمستهلكين.
مشرف المبيعات في الشركة الأستاذ ماهر الزعتري أكد أن الشركة حريصة على تطبيق أسس الصحة والسلامة المهنية في معاملها نظراً لأهمية ذلك في تحسين جودة المنتج والحفاظ على بيئة العمل وسلامة اليد العاملة، لذلك لا تألو الشركة جهداً في اتخاذ كل الإجراءات المحققة لذلك، مشيراً إلى أن التشريعات والقوانين السورية كفلت سلامة العامل وحقه في تعويض إصابات العمل.
وبين الزعتري أن جودة المنتج في الشركة وبيئة وأدوات العمل الحديثة مكنتها من الحصول على شهادة الايزو ٩٠٠١ ومؤخرا حصلت على شهادة الايزو ٢٢٠٠٠، لافتاً إلى أن الشركة تولي السلامة والصحة المهنية الكثير من الأهمية، حيث تؤمن لعمالها الطبابة المجانية ضمن المركز الصحي الموجود في المعمل والذي يقدم معاينات دورية للعمال وتقديم أدوية تحت إشراف طبيب مختص كما تقدم لهم الألبسة الواقية، وبيّن الزعتري أن الشركة تنظم باستمرار دورات لزيادة الوعي الصحي والالتزام بقواعد الصحة المهنية لتكون بيئة العمل مناسبة لتحسين الإنتاج، ومن أجل حمايتهم من إصابات ومخاطر العمل.
ولفت إلى أن قيام الشركة في تطبيق أسس الصحة والسلامة المهنية جعلها تثبت حضورها بمنتجها ذو الجودة العالية وأسعارها المنافسة لذلك كسبت ثقة عملائها وزبائنها بمصداقيتها ومسؤوليتها.
يشار إلى أن شركة شام للأغذية المختصة بصناعة المعلبات ولحوم مقرها في منطقة الكسوة بريف دمشق موجودة في الأسواق منذ ١٥ عاماً لها وكلاء للتوزيع في المحافظات، وتلبي احتياجات السوق المحلية وتعمل حالياً على إنتاج أصناف جديدة تلبية لرغبة الزبائن .
شركة شام للأغذية ..صناعة المعلبات ولحوم لنشون والبقوليات المعلبة الجاهزة كالفول والحمص والبازلاء وغيرها.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات