تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

مدير عام مؤسسة العطار لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية ممدوح الحمصي العطار: المعرض الدولي الأول لتكنولوجيا الطباعة PRINT_WAY_EXPO_ فرصة ثمينة لإثبات الوجود والتعرف على أحدث التقنيات الحديثة

بانوراما سورية:
اقترب موعد المعرض الدولي الأول لتكنولوجيا الطباعة ومستلزماتها، المقرر افتتاحه يوم الاربعاء القادم /24/ من الشهر الجاري في مدينة المعارض بدمشق والذي تنظمه مؤسسة العطار لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية وترعاه غرفتا الصناعة والتجارة في دمشق وريفها.
مدير عام الشركة المنظمة ممدوح الحمصي العطار أكد أن المعرض يعتبر الأكبر والأحدث لجهة المعدات الحديثة ولجهة الأفكار والابتكارات التي أبدعت اليد العاملة السورية بإنجازها، كما يعتبر فرصة لإثبات وجود للشركات العاملة بمجال الطباعة ومستلزماتها القديمة منها والجديدة، خاصة للشركات التي غيرت أماكن عملها بسبب الحرب، وتلك التي قامت بتحديث تقنياتها ومنتجاتها.
وبيّن العطار أن المعرض سيعطي فرصة للشركات لتتواجد معا بمكان واحد تحت سقف واحد ليتعرف عليها الزوار والمشاركين لمعرفة اخر المستجدات بعالم الطباعة محليا، معرباً عن أمله أن تكون المشاركات كبيرة محلياً وعربياً ، خاصة وأن الظروف مواتية لذلك وخصوصا في ظل الانفتاح والانفراج القادم على مستوى البلد.
وذكر العطار أنه سيقام خلال فعاليات المعرض مجموعة من المحاضرات للمشاركين بالمبيعات والتسويق وندوات حوارية ولقاءات ثنائية ، كما سيتم خلال المعرض أيضاً حفل تكريم للعاملين الأوائل بمجال الطباعة في سورية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات