تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

شركة ” كوبا” لصناعة الشوكولا والبسكويت .. حضور مميز في معرض فود اكسبو 2023

بانوراما سورية:

رغم حداثة عهدها تثبت شركة كوبا المتخصصة بصناعة الشوكولا والبسكويت وجودها في السوق وتعزز حضورها من خلال جناح مميز في معرض فود اكسبو2023 بدورته 18 والذي انطلق أمس في مدينة المعارض بدمشق بمشاركة عشرات الشركات المحلية والعربية والدولية.
موقع بانوراما سورية التقى مدير الشركة السيد يزن الزبيبي الذي أكد أهمية حضور الشركة في هذا النوع من المعارض الهامة كونها تشكل فرصة لعرض منتجاتها وتعريف الزبائن بها وتسويقها وفتح أسواق جديدة للتصريف سواء محليا او خارجيا، بالإضافة إلى أن المعارض تفتح آفاقاً واسعة للمشاركين للاطلاع على أحدث الأفكار والمنتجات بعالم الصناعات الغذائية .
ولفت الزبيبي إلى حرص الشركة بكل دفعة من أصنافها على إنتاج أصناف جديدة مختلفة عن ما هو موجود بالأسواق بحيث تلبي أذواق المستهلك وتكسب ثقته بجودتها العالية وهذه ميزة تنافسية تحسب للشركة والتي تنتج للسوق المحلية وتتطلع لوصول منتجها للأسواق الخارجية، مشيراً إلى العمل حالياً على موضوع البراند (علامة تجارية) وبجودة عالية وبقوة.
وأوضح المدير أن الشركة انطلقت عام 2022 ومقرها على طريق المليحة بريف دمشق وتخصصت بصناعة الشوكولا والبسكويت وهي فرع يتبع للمعمل المختص بصناعة مجففات قمر الدين والفواكه المجففة من حوالي 80 سنة والمتواجد على طريق الغوطة القديم منطقة خرابو حيث يعتبر هذا المعمل رائداً بهذا النوع من الصناعة وحاصل على شهادة الايزو بهذا المجال من الصناعات الغذائية .
وبيّن أن منتجات الشركة المكونة من الشوكولا السائلة وويفر مغطس وويفر محشي كلها ذات جودة عالية، إضافة لوجود منتج هو الأول من نوعه في سورية وهو عبارة عن بسكويت محشي بطريقة مختلفة عن السوق، وشوكولا محشية بعجينة فستق وهو ما تميزت به الشركة عن غيرها من العاملين هذا المجال.
وفي ختام حديثه عبر السيد المدير عن سعادته بالمشاركة بمعرض فود اكسبو 2023 والذي يجمع كبرى الشركات المحلية من قطاع الصناعات الغذائية معربا عن أمله بعودة الصناعة السورية على المنافسة بقوة في ظل الانفتاح الحاصل على الدول العربية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات