تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

مشاركون في معرض تكنولوجيا الطباعة ومستلزملتها print way expo 2023 : المعرض فرصة كبيرة للاطلاع على أحدث ما توصل إليه عالم الطباعة

بانوراما سورية:
زيارات ولقاءات ووفود ومحاضرات ضمن فعاليات المعرض الدولي الأول لتكنولوجيا الطباعة ومستلزماتها ” print way expo 2023 والمقام على أرض مدينة المعارض بدمشق بتنظيم مؤسسة ممدوح العطار لتنظيم المعارض والمؤتمرات ورعاية من غرفة صناعة دمشق وريفها وغرف تجارة دمشق.

موقع بانوراما سورية يواكب فعاليات المعرض وأجرى اللقاءات التالية :
تاريخ عريق
كعادتها وبجناح مميز حضرت مؤسسة ليبل ماكس لتصنيع اللواصق وكافة مستلزمات الباركود والتي تعتبر من كبرى المؤسسات الصناعية في سورية ولهة تاريخ عريق منذ انطلاقها عام ١٩٩٩ واول من حصل على شهادة الايزو بهذا المجال
ونوه الأستاذ وسيم الغبرة من المؤسسة بأهمية المعرض كونه الأول بمجال الطباعة وشريحة الزبأئن المهتمين تشكل قطاع كبير فالطباعة تهم كل التجار والصناعيين من الناحية الاقتصادية فلا يوجد منتج الا وبحاجة عملية الطباعة وهذا ما يفسر الاقبال الكبير على هذا النوع من المعارض من مختلف الفئات الاقتصادية عموما .
وأكد الغبرة حرص المؤسسة الدائم على التواجد والحضور بمختلف المعارض التخصصية وخصوصا في هذه المرحلة الهامة مرحلة الانفتاح الاقتصادي المتوقع
وتابع الغبرة : وجودنا اليوم في معرض الطباعة الاول لايصال رسالة لجميع زبائننا بأننا جاهزون في ليبل ماكس لاستقبال اي طلبات خارجية او داخلية وبضاعتنا جاهزة بمواصفات وجودة عالية وهذا ليس بالجديد على البضاعة السورية المعروفة بجودتها وألقها.
ولفت الغبرة إلى أن قطاع الطباعة في سورية متطور جدا ويواكب التغيرات والتطورات الخاصلة عالميا لجهة الاساليب والألوان والجودة وهذا ما يشكل أساسا لتواجد اي منتج في السوق فعندما تكون الطباعة والتغليف جيد سينعكس الامر بالتأكيد على مدى الاقبال على ذلك المنتج مشيرا الى ان العديد من الدول المجاورة كانت تستعين بالطباعة السورية نظرا لما تتمتع به من جودة وسعر منافس وتواكب التحديثات العالمية بهذا المجال وضمن احتياجات السوق وفي ختام حديثه اعرب الغبرة عن امله ان تكون المشاركات اوسع في الدورات القادمة للمعرض.
مفاهيم الجودة في الطباعة
وكان للجمعية السورية للجودة حضورها في المعرض من خلال محاضرة بعنوان ” تطبيق مفاهيم الجودة في الطباعة ” ألقاها عبدالله سلطان وهو ايضا عضو في الجمعية الكيميائية السورية.
وفي حديث معه أوضح سلطان ان محاور محاضرته ركزت على التعريف بموضوع الطباعة وكيفية تطورها حتى وصلت للوضع الحالي اضافة للتعريف بالاحبار وأنواعها ..كما تطرق الى كيفية تطبيق مفاهيم الجودة على المنشآت العاملة بهذا المجال والاسس التي يجب ان تتبعها المؤسسات الطباعية للحصول على منتج عالمي يحقق رغبات المستهليكين وهذا الأمر يمكّن المنتج من امتلاك حصة سوقية أكبر.
وتابع سلطان : تحدثنا خلال المحاضرة أيضاً عن المواد الأولية في الطباعة “كرتون..أحبار..عمليات انتاجية..تنمية بشرية..دورات تدريبية..قياس الكفاءات والمهارات ” وجميع ما سبق يصب في العملية الانتاجية لرفع الجودة للمنتج الطباعي.
مواكبة كل جديد
وبخبرتها التي تزيد عن ٢٥ عاماً شاركت” مداد” لصناعة الأحبار ضمن جناح مميز في المعرض حيث عرضت فيه أغلب منتجاتها وتحدث هشام جود مسؤول المبيعات في الشركة عن مشاركتهم في المعارض التخصصية انطلاقا من حرصهم على تعزيز اسم الشركة في السوق المحلي والخارجي ولعرض منتجاتها وجودتها وفتح أسواق جديدة لتصريف المنتجات .
واوضح جود أن الشركة تختص بصناعة الأحبار الأوفست ورنيش UV وأحبار التغليف السائلة وطلاء العلب وطباعة اللصاقات والتغليف ولصاقات الليبل للمنتجات الغذائية والتجميلية وجميع تلك المنتجات تنافسية بجودتها وسعرها ، لافتا إلى أنهم حريصون على التواصل مع شركات خارجية بشكل دائم لمواكبة كل جديد بمجال الأحبار .
لقاءات مثمرة
ومع بعض زوار المعرض كان اللقاء مع السيد احمد حسن حمود الاختصاصي بمجال تصوير رمال حيث قال : قدمت من مدينة حمص لزيارة معرض الطباعة للاطلاع على اجنحته وما تضمه من جديد بعالم الطباعة والتقنيات الرقمية وكل ما يرتبط بمجال عملي ..والتقيت بالعديد من الزوار المهتمين بهذا الشأن والشركات الجديدة محليا المختصة بالطباعة والأحبار والتي لم اسمع عنها من قبل وكانت اللقاءات مثمرة لجهة اقامة وبناء علاقات عمل مشترك مع مختلف الجهات.
وتمنى السيد حمود أن يشكل المعرض انطلاقة لسلسلة معارض متخصصة بالطباعة وخصوصا في ظل الظروف الصعبة و العقوبات الجائرة حيث لم يكن بوسع أصحاب الاختصاص الاطلاع على ما يهمهم من مكنات وأحبار الا عن طريق الانترنت والمعرض أتاح فرصة كبيرة لهم وبشكل مباشر للاطلاع على كل ما يخص عالم الطباعة والأحبار .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات