تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

معرض تكنولوجيا الطباعة ومستلزماتها PRINT WAY EXPO 2023 يتابع فعالياته على أرض مدينة المعارض بدمشق

بانوراما سورية:
شهد اليوم الرابع للمعرض الدولي الأول لتكنولوجيا الطباعة ومستلزماتها اقبالا ملحوظا من قبل الزوار المهتمين ومن قبل أصحاب شركات عاملة بمجال الطباعة ، كما شهد تنظيم لمحاضرات من قبل الشركات المشاركة والعديد من اللقاءات الثنائية .
أحمد مغيروني من مؤسسة الشياح للطباعة مختصين بطباعة الرول اللاصق الملون أكد على أهمية المعرض كونه الأول من نوعه وفرصة كبيرة لعرض منتجات الشركات وخدماتها والوصول إلى العملاء ، إضافة إلى أن تواجده بمكان واحد يتيح لجميع المهتمين بهذا المجال الاطلاع وبشكل مباشر على احدث ما توصلت إليه الطباعة المحلية
وأوضح مغيروني أن الشركة التي تأسست منذ 17 عاماً تغذي السوق المحلية بمنتجاتها وتسعى دائما لتطوير أدواتها ومنتجاتها بما يلبي احتياجات الشركات العاملة بمجال الطباعة .
وفي لقاء مع عبد الرحمن البيطار نائب مدير المبيعات في شركة شرفتو والذي تحدث بدوره على أهمية المعرض لجهة إتاحة الفرصة لشركات من قطاع الطباعة الواسع للالتقاء والتعارف وعرض منتجاتهم والاطلاع على ما يقدمه آخرون بنفس الاختصاص وبالنسبة للموقع الذي تأسس منذ ثلاثة أشهر فقط يشارك للمرة الثانية بمعرض تخصصي .
وأوضح البيطار أن موقع شرفتو يختص بعرض المنتجات السورية ويضم التجار الكبار والصناعيين والحرفين داخل الموقع لعرض منتجاتهم مجانا حتى تصل خدماتهم ومنتجاتهم لتجار آخرين او للمستهلكين ، لافتا إلى ان عدد المنتجات المعروضة على الموقع بلغت حتى الان نحو 1200 منتج من مختلف الصناعات .
ومن ضمن أجنحة المعرض تحدث مصعب الطبنجي من حماه عن عمله المختص بتجهيز آليات لتصنيع صحون الكرتون ومكبس الزيت مجهز لصحن الكرتون وتقطيع الكرتون السميك وتشكيل مختلف أشكال الصحون ، ولفت إلى ان وجود المعرض له فائدة كبيرة وفرصة قيمة لزيادة التعريف بالمنتجات كون الكثير من الشركات تحتاج لأفكار جديدة وهذا ما أتاحه المعرض ضمن الأجنحة المشاركة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات