تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

المعرض الأول لتكنولوجيا الطباعة ومستلزماتها PRINT WAY EXPO يترك انطباعاً جيداً وسمعة طيبة لدى المشاركين والزوار

بانوراما سورية:
يعتبر معرض تكنولوجيا الطباعة ومستلزماتها
PRINT WAY EXPO نموذجا ناجحا لمعرض تخصصي يقام للمرة الأولى وبداية لمجموعة من المعارض التخصصية بقطاع الطباعة

المعرض الذي اختتم منذ أيام على أرض مدينة المعارض بدمشق ترك بصمة واضحة في عالم تنظيم المعارض المحلية وانطباعا جيداً عند المشاركين والزوار بفضل التنظيم الجيد والمدروس من قبل كادر الجهة المنظمة لجهة تقديم أجنحة متميزة سلطت الضوء على سوق الطباعة المحلية بحضور طيف واسع من الشركات المختصة بالطباعة ومستلزماتها.
وأوضح السيد ممدوح العطار مدير الجهة المنظمة أن أيام المعرض الخمسة شهدت حالة من التفاعل الايجابي بين الزوار والمشاركين ولقاءات ثنائية ومحاضرات وندوات تفاعلية قدمها مجموعة من الشركات المشاركة ، لافتاً للإقبال الكبير الذي شهده المعرض طيلة أيامه من مختلف القطاعات الصناعية والمختصين والمهتمين في دلالة واضحة على نجاح المعرض بنسخته الأولى وتحقيق الجدوى الاقتصادية بالنسبة للمشاركين.
ويتابع العطار ..هذا ما شكل لنا حافزاً كبيراً للبدء بالتحضيرات للمعرض القادم وبشكل مبكر وبذل كل الجهد لتكون المشاركات واسعة على المستوى المحلي والعربي.
واختتم العطار حديثه بالقول : وضعنا نصب أعيننا النجاح منذ البداية لأن هدفنا تسليط الضوء على قطاع الطباعة وتطويره ليشكل جزءا كبيرا من مرحلة إعادة الاعمار في سورية الحبيبة .
يذكر أن المعرض افتتح في الرابع والعشرين من الشهر الفائت واستمر لخمسة أيام بمشاركة نحو ثلاثون شركة سورية مختصة بالطباعة ومستلزماتها وكان النقل مؤمناً للزوار على مدار الساعة ذهابا وايابا من تحت جسر الرئيس أمام المتحف الوطني.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات