تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

مشاركون في بيلدكس 2023 : المعرض فرصة هامة للاطلاع على الجديد في مجال البناء والطاقة

بانوراما سورية:
إقبالا كبيرا للزوار من المهتمين وأصحاب شركات ورجال أعمال شهده اليوم الثاني من فعاليات الدورة العشرين من المعرض الدولي للبناء (بيلدكس 2023) الذي تنظمه المجموعة العربية للمعارض بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة والإسكان بمشاركة 320 علامة تجارية محلية وإقليمية متخصصة في مجال مواد البناء والطاقة .
موقع بانوراما سورية في قلب الحدث دائماً للإضاءة على فعاليات المعرض
حرف سورية أصيلة
من أجنحة معرض بيلدكس اللافتة والتي عرضت منتجات بغاية الجمال والروعة وبصناعة حرفية يدوية تدل على التراث السوري الأصيل التقينا السيد فادي من حلب حيث أوضح أنه تعلم الحرفة اليدوية من والده والتي تتضمن صناعة شمعدانات وثريات وتحفيات مزخرفة بطريقة فنية خبيرة باستخدام معدن الالمنيوم مزينة بقطع الكريستال وباستخدام ألوان ترضي جميع الأذواق والمتطلبات سواء لتزيين المنازل أو الهدايا والمكاتب وغيرها … ويضيف السيد فادي …شاركنا بعدة معارض لكن هذه هي الأولى في بيلدكس لعرض منتجاتنا وإيجاد أسواق تصريف جديدة لها خارج حلب ، إضافة لأهمية المعرض بالمشاركات الكبيرة محليا وإقليميا ، مؤكدا على جودة المنتج المقدم من حيث الدقة بتصنيعه والتنوع الذي يلبي رغبات الزبائن ولهذا نواكب الجديد مع الحفاظ على التراث السوري بأصالته المعهودة وبأسعار مدروسة تناسب الوضع الحالي لجميع شرائح المواطنين، لافتاً إلى توزيع المنتجات إلى اغلب المحافظات السورية.
شركات محلية متميزة
ومن مدينة حسياء الصناعية شارك عبدالله جنيات صاحب شركة جنيات لصناعة وتجارة الدهانات والمذيبات والذي بين أن الشركة تأسست عام 1996 وتختص بالدهانات المائية وطرش البلاستيك والأكرليك والعوازل المائية ودهانات الزياتي وعوازل نفطية ومذيبات وكل ما يتعلق بهذه الصناعات ، لافتا إلى أن الشركة تحرص دائما على المشاركة في المعارض لتعزيز حضورها في السوق المحلية وتقوية سمعتها من خلال تقديم منتجاتها ذات الجودة العالية والأسعار المنافسة إضافة لتقديم عروض بشكل دائم على منتجاتها وبأغلب المحافظات السوريةعن طريق وكلائها وموزعيها ، لافتا لأهمية المعرض باعتباره فرصة لتعارف كبرى الشركات المحلية المتخصصة على بعضها وإقامة علاقات عمل وتعاون فيما بينها.
مشاركات أولى
وأوضح المهندس عبد الحفيظ العون مدير الإنتاج في شركة المعماري لأنظمة البناء أن الشركة تأسست عام 2019 وتختص بصناعة الأبواب والشبابيك ( بديل الالمنيوم ) باستخدام مادة UPVC حيث تتميز هذه المادة بأنها عازلة للحرارة وللصوت وهذا ما يوفر الكثير من الطاقة في المنازل حسب عدة دراسات ، مشيرا الى امتلاك الشركة عدة ميزات تنافسية من حيث طريقة التركيب والتفصيل حيث تواكب الأحدث عالميا بهذا المجال وهذا ما يعزز اسم الشركة محلياً ، منوهاً بأهمية المعرض لجهة عرض الأفكار الجديدة للشركات ومنتجاتها.
وتحدث باسل أبي شقرا مدير عام شركة BCC عن مشاركتهم في المعرض لأول مرة لغاية التسويق لمنتجات الشركة والتعريف بها لافتا للإقبال الكثيف من قبل الزوار وأوضح أن الفرع الرئيس بالعراق من عام 2011 وحاليا في سورية من عام 2019 وتختص بكيماويات البناء كالعزل المائي والدهانات وتعتمد على استيراد البضاعة وتسويقها بطريقة علمية عن طريق مهندسين بالشركة وعبر صالاتها الموزعة بدمشق وحلب وطرطوس إضافة لوجود موزعين بأغلب المحافظات.
يذكر أن معرض (بيلدكس 2023) يستمر لغاية الـ 11 من الشهر الجاري ويستقبل زواره من الساعة الـ 5 عصراً ولغاية الـ 11 ليلاً، مع مواصلات مؤمنة مجاناً إلى مدينة المعارض من خلال باصات تنطلق من تحت جسر السيد الرئيس وساحة باب توما.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات