تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

لقاءات تنسيقية وتحضيرية لأول معرض في جدة…تومان : تسهيلات حكومية لتنفيذ كامل روزنامة المعارض

حركة نشيطة هذا الأسبوع لاحقة لإطلاق روزنامة المعارض الخارجية في غرفة تجارة حلب بالتعاون بين اتحاد غرف الصناعة واتحاد غرف التجارة حيث توجه فريق من صناعيي النسيج الى دمشق لعقد عدة لقاءات تنسيقية وتحضيرية لأول معرض في الروزنامة في جدة في الشهر التاسع .

وللحديث عن تفاصيل الجولة التقت صحيفة سنسيريا الالكترونية مع السيد لؤي تومان رئيس قطاع الألبسة والنسيج والجلديات في غرفة تجارة حلب الذي عبر عن سرور الصناعيين الحلبيين بالتجاوب الكبير الذي لمسوه من السيد رئيس الحكومة في لقاءه معهم بحضور الوزراء المختصين وتحدث عن التسهيلات التي وجه بها السادة الوزراء لدعم التصدير والصناعة في حلب وتقديم كل الدعم اللازم لتنفيذ كامل روزنامة المعارض.

مجموعة الصناعيين ممثلي غرفة تجارة حلب التي رافقت السيد تومان التقت أيضاً السيد وزير الصناعة حيث تم الحديث عن تذليل كافة العقبات أمام صناعة النسيج والملابس لتعود الى الألق السابق والمكانة الصحيحة بما يحقق تحريك للأسواق الراكدة بسبب الظروف الحالية.

وبالإضافة الى اللقاءات مع الحكومة كان للصناعيين لقاءات مع مجالس اتحاد غرف الصناعة واتحاد غرف التجارة بما يحقق التنسيق الكامل .
سنسيريا

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات