تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

شركة عالم الشرق بخبرتها وجودة منتجاتها تضيء أجواء معرض بيلدكس2023

بانوراما سورية:

شاركت شركة عالم الشرق التجارية في معرض بيلدكس 2023 بدورته العشرين والذي نظمته المجموعة العربية للمعارض بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة والإسكان، والذي أقيم على أرض مدينة المعارض بدمشق .
في حديثه لموقع بانوراما سورية أوضح المحامي علي شحادة المدير التنفيذي للشركة أن الشركة تختص بالطاقة البديلة بشكل عام، وبشكل خاص ما يتعلق بألواح الطاقة الشمسية والانفرترات الشمسية وبطاريات الليثيوم التي تتميز بأنها ذات شحن سريع وتفريغ بطيء وهذه ميزة هامة جداً وخصوصا على مستوى سورية.
وبين المحامي شحادة أن الشركة فيها قسم يضم مهندسين مختصين يقومون بدراسة المشاريع الكهربائية الكبيرة بالكامل وفق نظام موحد يُعمل به بجميع الدول سواء في سورية أو خارجها، بحيث يتم الحصول على اكبر كمية طاقة ممكنة من مساحة أي مشروع وبنتائج تفوق توقعات وتطلعات المستثمر وبأعلى جودة ووفق أحدث المواصفات العالمية، ونوه المدير التنفيذي للشركة بوجود فريق هندسي مختص بإجراء الدراسات بشكل مجاني ويقدم النصائح الهامة اللازمة لأي مشروع سواء منزلي أو صناعي ، إضافة لوجود قسم للمبيعات المتواجد خلال أيام الأسبوع بصالات الشركة الموزعة، لافتا إلى أن الشركة تحرص على التطوير والحديث بشكل دائم لمنتجاتها المتوافرة في سورية.
ومن ضمن المشاريع التي نفذتها الشركة أشار المحامي شحادة إلى مشروع بمدينة طرطوس وحلب (6 ميغا واط و 10 ميغا واط) حيث قامت الشركة بدراسة المشروع كاملا بمدة تراوح ما بين 5 الى 8 أشهر، كما ساهمت الشركة بمشروع حسياء من خلال توريد الألواح “لونغي” للمتعهدين الذين يقومون بتنفيذ المشروع ، وحاليا تقوم بتنفيذ مشروع 10 ميغا واط ساعي بحلب بالمنطقة الصناعية إضافة للعديد من المشاريع المنزلية.
وردا على سؤال حول الميزات التنافسية للشركة قال : إن شركة AGS_international هي الوحيدة الملتزمة بخدمة ما بعد البيع في سورية ودائما تلتزم مع زبائنها ضمن مدة الكفالة بشكل مجاني، علاوة عن تفردها بمنتجات تتميز بـ QR حيث يقوم الفريق الفني بمتابعة الزبون بشكل دوري حسب المنتج لانتهاء مدة الكفالة ، ومن ضمن أهم الميزات التنافسية للشركة خدمة ” خليك ببيتك” وهذه الخدمة تشمل صيانة أو تصليح أي بطارية من قبل فريق يتكفل بانجاز مراحل العمل كاملة إضافة لوجود منتجات الشركة في كل الأسواق العالمية الأوربية والأسيوية.
وفي ختام حديثه أكد المحامي شحادة أن شركة عالم الشرق التجارية تهتم بالتواجد والمشاركة بالمعارض المحلية والخارجية، معبراً عن سعادته بالمشاركة بمعرض بيلدكس التخصصي الهام من حيث نوعية الحضور والمشاركات الواسعة لكبرى الشركات المحلية والخارجية والتنظيم الجيد والذي يعكس حالة حضارية تليق بسورية وتبشر بالخير.
يشار إلى أن المكتب الرئيسي لشركة AGS_international موجود في دبي وبعدة دول ومنها لبنان والأردن والعراق واليمن وسورية وهي وكيل معتمد لعدة شركات عالمية كشنايدر، ولونغ، وأكسايد ، إضافة لوجود 20 فرعاً لها موزعاً على مختلف أراضي السورية ( حمص حماه حلب اللاذقية طرطوس ودرعا ودمشق ).

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات