تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب اللجنة العليا للاستيعاب الجامعي تقرر قبول الطلاب الناجحين بالشهادة الثانوية بفروعها كافة في الجامعات... الرئيس الأسد أمام مجلس الشعب: مجلسكم هو المؤسسة الأهم في مؤسسات الدولة وتأثيره لن يكون ملموساً إن لم... بحضور عرنوس وعدد من الوزراء.. ورشة عمل حوارية حول التغيرات المناخية وسبل مواجهتها

وزارة النقل: صيانة 52 كم من الشبكة الطرقية المركزية، وتنفيذ2950 متر طولي منصفات آمان بيتونية من بداية العام

بانوراما سورية:
تركز المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية على تنفيذ برامج الصيانة الطرقية في المواقع الأكثر تضرراً وحاجةً ووفق التمويل المتاح على امتداد شبكة الطرق المركزية البالغة 9000 كم ، إضافةً لتزويدها بمستلزمات السلامة المرورية من دهان طرقي وإشارات وشاخصات دلالية وتحذيرية وحواجز آمان بيتونية ..

وخلال هذا العام أنجزت الورشات الفنية صيانة أوتوستراد دمشق – حمص – طرطوس – اللاذقية ، ومحور حمص – حماه – حلب ، ومحور دمشق درعا ، ودمشق القنيطرة ، ودمشق السويداء ، وحمص دير الزور – الرقة .. في الأجزاء المتضررة ووفق الأولويات الموضوعة في خطتها بالإضافة إلى عدد من المحاور الفرعية عن هذه الطرق ، ووصل حتى الآن ماتم صيانته 52 كم .

وتشمل الأعمال إصلاح المواقع المتخربة من جسم الطريق ،وإعادة مدها بالمجبول الاسفلتي مع الحرص على مراعاة جوانب السلامة المرورية خلال أعمال التنفيذ بما لايؤثر قدر الإمكان على الحركة المرورية وضمان السلامة والآمان لمستخدمي الطريق.

وأشارت المؤسسة إلى استمرار تزويد الشبكة الطرقية بمستلزمات السلامة المرورية عبر معمل الإشارات الطرقية ومراكز ورشاتها المحدثة في عدد من الفروع وتركيب المنصات البيتونية والتي بلغت 2590 متر طولي من بداية العام الجاري.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات