تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

معرض ساس إكسبو2023 ينطلق اليوم في مدينة المعارض بدمشق

دمشق:

برعاية وزارة الاتصالات والتقانة تنطلق مساء اليوم في مدينة المعارض بدمشق النسخة الثانية من “المعرض الدولي للأمن والسلامة والتحول الرقمي” ساس إكسبو_2_SAS_EXPO، والذي تنظمه مجموعة مشهداني الدوليّة للمعارض والمؤتمرات بمشاركة أكثر من 50 شركة محلية ودولية.
ويجمع معرض ساس إكسبو الذي يستمر لغاية الثالث والعشرين من الشهر الجاري حلول الأمن السيبراني وأحدث تقنيات السلامة لحماية أصحاب المصلحة والأصول والاستعداد للتحديات المستقبلية من خلال توفير الأنظمة الإلكترونية والمراقبة بالفيديو، إضافة للأمن الصناعي والسلامة من الحرائق، مع حماية الممتلكات والأمن المادي بكل أنواعه، ومجالات أخرى، في الوقت الذي تتسارع فيه وتيرة تطور الإنترنت والتكنولوجيا، مما أدى إلى زيادة الطلب على الأنظمة الأكثر ذكاءً وجميع العمليات المرتبطة بالتحول الرقمي الذي تبنته الحكومة السورية وتقوده وزارة الاتصالات وحلول الأمن المادي، مثل إنذارت الدخلاء والأقفال الإلكترونية وبروتوكولات التحكم في الوصول وأنظمة تحديد الهوية.

إضافة لما سبق سيرافق المعرض عدد من المحاضرات و ورش العمل التخصصية ضمن مكان يلتقي فيه كبار الخبراء في صناعة الأمن والسلامة وسائر الخدمات بهذا المجال، مايعود بالفائدة على قطاع الاتصالات وتقانة المعلومات والأمن التقني إلى جانب السيبراني في سورية.

الجدير بالذكر أنّ الافتتاح الرّسمي للمعرض سيكون في تمام السّاعة السّابعة من مساء اليوم الخميس 20/7/2023 علماً أن أوقات الزيارة من الساعة 5 عصراً حتى 10مساءً والمواصلات مؤمَّنة من تحت جسر السيد الرئيس جانب المتحف.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات