تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بعد أدائها اليمين الدستورية أمامه.. الرئيس الأسد يرأس اجتماعاً توجيهياً للوزارة الجديدة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ... الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الوزارة في سورية.. الرئيس الأسد يهنئ الرئيس تبون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الجزائرية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً برفع نسبة تعيين الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية في الجهات ال... روسيا تطالب بإنهاء الوجود العسكري الأجنبي الذي ينتهك السيادة السورية الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل المواد المتعلقة بالعملية الانتخابية لغرف التجارة وغرف التجارة والصن... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية.. وبحثٌ لدور كتلة الحزب داخل مجلس الشعب

انطلاق فعاليات المعرض الدولي الثاني للأمن والسلامة والتحول الرقمي “ساس إكسبو 2023 بمشاركة أكثر من 50 شركة

انطلقت مساء امس في مدينة المعارض بدمشق فعاليات المعرض الدولي الثاني للأمن والسلامة والتحول الرقمي ساس إكسبو 2023 الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية بمشاركة اكثر من ٥٠ شركة محلية ودولية.

وأكد معاون وزير الاتصالات والتقانة لشؤون التحول الرقمي الدكتور محمد محمد الذي افتتح المعرض نيابة السيد الوزير بأن أهمية إقامة هذا المعرض وغيره من المعارض المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تأتي من انسجامها مع إستراتيجية التحول الرقمي التي بدأت الحكومة بتطبيقها منذ عام 2021 لافتاً إلى تزايد الاهتمام بقضايا أمن المعلومات عالمياً ومحلياً في ظل الهجمات المعلوماتية والاختراقات والإغراقات التي من الممكن أن تتعرض لها كل الأنظمة في مختلف قطاعات الأعمال.

ورأى الدكتور محمد  في تصريك صحفي أن المعرض يشكل فرصة لجميع المشاركين فيه بمختلف قطاعاتهم حيث يتيح لهم النقاش والتشبيك مع بعضهم وتبادل المعلومات والخبرات والآراء والاطلاع على جميع الخدمات والأفكار الجديدة في مجال التكنولوجيا والتحول الرقمي والأمن السيبراني.

السيد خلف مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني أكد في تصريح للصحفيين أن ما يميز الدورة الثانية تنوع المشاركات التي تشمل طيفاً واسعاً من الخدمات المقدمة في عالم التكنولوجيا إضافة إلى مشاركات خارجية من دول شقيقة كدولة الإمارات العربية المتحدة حيث يضم المعرض أكثر من 50 شركة متخصصة تقدم خدماتها في مجال الأمن السيبراني والتحول الرقمي وحلول الأمن المادي وبروتوكولات التحكم وغيرها.

ونوه مشهداني ان المعرض سيترافق مع عدد من المحاضرات العلمية المتخصية بمجال الامن المعلومات والاتصالات اضافة الى الاجتماعات الخاصة B2B والتي تم التنسيق لها مسبقا من خلال منصات التواصل لفرق العلاقات العامة في مجموعة مشهداني وسيتم الاعلان عن اطلاق اليات وتطبيقات وتشبيكات جديدة في هذا المعرض اضافة الى مبادرة سيتم الاعلان عنها غدا من قبل احدى الشركات المشاركة والتي تقضي بتأهيل ١٠٠ الف مبرمج سوري لحلول العام ٢٠٣٠ مبديا شكره لوياىل الاعلام المحلي الي ينقل الصورة الحقيقية لبلدنا سوري.

يذكر أن المعرض يستنر حتى الثالث والعشرين من شهر تموز الجاري، وتم تحديد موعد الزيارة من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً، والمواصلات مؤمنة مجاناً من تحت جسر السيد الرئيس أمام المتحف الوطني.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات